جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. ريال مدريد بطل أوروبا

ريال مدريد

ريال مدريد

نشر موقع "يلا كورة" العديد من الموضوعات الهامة على مدار أمس السبت، وجاء على رأسها تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024.

وإليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس السبت:

ريال مدريد بطل أوروبا

حافظ نادي ريال مدريد على عاداته في نهائيات دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم السبت، بالفوز (2-0) على بوروسيا دورتموند في مباراة جمعتهما على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، ليتوج باللقب الخامس عشر في تاريخه.

ريال مدريد يتأهل إلى كأس إنتركونتيننتال

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه.

انضمام صلاح لمنتخب مصر

كشف مصدر داخل منتخب مصر، عن أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قد انضم لمعسكر الفراعنة ظهر اليوم السبت، استعدادًا للمشاركة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

تحديد جلسة استئناف الشحات

حددت محكمة جنح مدينة نصر، 9 يوليو لنظر استئناف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على حكم حبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية، بتهمة التعدي بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

مدافع الدحيل يقترب من الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري قد وافق على الانتقال إلى القلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل، بعدما تم ترشيحه لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر، من جانب إدارة الاسكاوتنج بالنادي.

موعد انضمام وسام أبو علي إلى منتخب فلسطين

كشف مصدر عن موعد انضمام وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، إلى منتخب فلسطين، خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

حل أزمة بوطيب

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف قضية غرامة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

إيقاف محمد حمدي مع المنتخب

كشف مصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الجهاز الفني كان يعلم بغياب الظهير الأيسر محمد حمدي عن مواجهة الفراعنة المقبلة أمام منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بداعي الإيقاف بعد طرده في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

مشاركة الأهلي في اعتزال خالد مسعد

ذكر نصار الظاهري، رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامى في جدة، أن النادي الأهلي وافق على المشاركة في حفل اعتزال خالد مسعد، ما يتضمن إقامة مباراة ودية أمام الأهلي السعودي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن