جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. مصير الشناوي.. انتصار الزمالك.. ونهاية مشوار موديست مع الأهلي

الشناوي

الشناوي

نشر موقع يلا كورة، العديد من الأخبار الهامة على مدار أمس السبت، والتي يأتي على رأسها مصير محمد الشناوي مع النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وإليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس السبت:

يلا كورة يكشف مصير الشناوي مع الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، مصير محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر من البقاء في صفوف النادي، في ظل امتلاك قائد الفريق لعرضين من الدوري السعودي وعدم حدوث أي جديد بشأن تمديد عقده مع النادي.

تفاصيل نهاية مشوار موديست مع الأهلي

كشف مصدر في الأهلي، أنه تقرر رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف القلعة الحمراء، حيث ينتهي عقده غدًا مع الفريق الأحمر.

موقف الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

كشف مصدر مسؤول في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موقف إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي المزمع إقامتها بين الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك المارد الأحمر بصفته بطل دوري الأبطال، بينما يلعب الفريق الأبيض بصفته بطل كأس الكونفدرالية.

الزمالك يواصل سجله الكاسح أمام سيراميكا كليوباترا برباعية في الدوري

حقق فريق الزمالك فوزًا كاسحًا على حساب سيراميكا كليوباترا بنتيجة (4-2)، في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري نسخة موسم 2023-2024.

إيطاليا تودع يورو 2024

بدا المنتخب الإيطالي بائسًا في مواجهة سويسرا، اليوم السبت، ليودع منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، من دور ثمن النهائي، إثر خسارته بهدفين نظيفين، في مباراة أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

الولاية الثانية.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب

أنهى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، اتفاقه مع عماد النحاس لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ألمانيا تواصل المشوار في يورو 2024

حسم منتخب ألمانيا بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة يورو 2024، بالانتصار على منتخب الدنمارك، في المباراة التي شهدت عاصفة رعدية.

عاصفة رعدية في مباراة ألمانيا والدنمارك

أوقف الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير، مباراة ألمانيا والدنمارك المقامة اليوم السبت على ملعب سيجنال إدونا بارك في مدينة دورتموند، بسبب سوء الأحوال الجوية، إثر عاصفة رعدية، صاحبتها أمطار غزيرة، قبل استئنافها بعد أكثر من 20 دقيقة.

بيان بيراميدز بشأن مباراة الحريق

قال المستشار القانوني لنادي بيراميدز، أحمد الوشاحي، إن ما وقع من أحداث خلال مباراة النادي مع سموحة باستاد الإسكندرية يقع ضمن مسئوليات الفريق صاحب الأرض والملعب، مشيرًا إلى أن "مسئوليته القانونية هنا مسئولية مفترضة لا يمكن نفيها بإثبات عدم ارتكاب ثمّة خطأ".

الاتحاد السكندري يحتج على التحكيم

أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري احتجاجًا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق ضد الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن