جميع المباريات

إعلان

نهاية اجتماع الإدارة.. مصدر ليلا كورة: الزمالك يتمسك بموقفه بعدم خوض لقاء الأهلي

مجلس إدارة الزمالك

مجلس إدارة نادي الزمالك - صورة أرشيفية

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي والذي من المقرر أن يقام مساء الثلاثاء المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ27 ببطولة الدوري.

وشهد اليوم الأحد، جلسة في منزل حسين لبيب للاستقرار على القرار النهائي حول خوض لقاء الأهلي خاصة بعد الجلسة التي جمعت رئيس القلعة البيضاء مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة للأندية أمس السبت.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، إن قرار مجلس إدارة نادي الزمالك جاء بالإجماع وهو عدم خوض مباراة الأهلي أو أي لقاء في الدور الثاني إلا بعد تنفيذ المطالب الأربعة من جانب القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن الزمالك لن يخوض لقاء الأهلي بعد قرار جاء بالإجماع من جانب الإدارة البيضاء رغم المحاولات من جانب رابطة الأندية لإقناع النادي بخوض مباراة الثلاثاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر بيانًا من أربع نقاط جاء من أبرزها رفض خوض أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول.

طالع بيان نادي الزمالك.. من هنا

وجاء بيان نادي الزمالك عقب مباراة المصري البورسعيدي والذي حسمه الفريق "الساحلي" بنتيجة (2-1) ضمن حسابات الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري.

في المقابل، رد ثورت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة حول قرار نادي الزمالك ليوضح أنه سيتم احتساب الأهلي فائزًا بالمباراة بجانب حذف 3 نقاط من الفريق الأبيض.

اقرأ أيضًا..

حكام القمة.. "شاب" انتقده الريال والبرسا.. والـVAR استجوب في قضية نيجريرا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن