جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. معسكر الزمالك المنتظر.. صفقة جديدة للأهلي.. وعقوبات الرابطة

الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

نشر موقع يلا كورة، عددًا من الأخبار الهامة على مدار يوم الخميس، جاء على رأسها إبلاغ إدارة الزمالك للجهاز الفني ومدير الكرة بالفريق الأبيض بالدخول لمعسكر مغلق يوم الجمعة تحسبًا لخوض مواجهة سيراميكا.

وجاءت أبرز أخبار أمس الخميس على النحو التالي:

مصدر ليلا كورة: إدارة الزمالك تخطر الفريق بالدخول لمعسكر مغلق تحسبًا لخوض مباراة سيراميكا

كشف مصدر ليلا كورة، أن إدارة الزمالك قد أخطرت الجهاز الفني للفريق الأول ومدير الكرة، بالدخول في معسكر مغلق يوم الجمعة، تحسبًا لإمكانية خوض مباراة سيراميكا، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

مصدر ليلا كورة: الأهلي يضم يوسف أيمن من الدحيل على سبيل الإعارة

أكد مصدر ليلا كورة، أن إدارة النادي الأهلي قد أنهت إجراءات ضم يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وسيتم قيده كلاعب محلي نظرًا لامتلاكه الجنسية المصرية بجانب القطرية.

"تحديد قيمة الغرامة".. رابطة الأندية تعلن 4 عقوبات على الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن عقوبات الجولة 27 من الدوري المصري، والذي جاء على رأسها 4 عقوبات ضد نادي الزمالك من ضمنها غرامة 100 ألف جنيه، بعد الانسحاب من مواجهة الأهلي.

الزمالك يعلن رحيل محمود علاء رسميًا

أعلن نادي الزمالك رحيل مدافعه محمود علاء بشكل رسمي، بعد التوصل لاتفاق لإنهاء عقده، بالتراضي بين الطرفين.

عودة الشناوي وعبد المنعم.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة فاركو

علم يلا كورة، أن مارسيل كولر مدرب الأهلي، استقر على قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة فاركو، وستشهد عودة 4 لاعبين، على رأسهم الحارس محمد الشناوي والمدافع محمد عبدالمنعم، الذين تم استبعادهم من مواجهة الداخلية الأخيرة.

"عروض خليجية وتخوف وشرط العودة".. وكيل قندوسي يكشف ليلا كورة مستقبل اللاعب

أكد طلال ربيع وكيل أعمال أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن النجم الجزائري يرحب بالعودة لصفوف القلعة الحمراء، لكنه مازال ينتظر قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

بعد استفسار الزمالك.. الرابطة توضح موقف شحاتة من المشاركة أمام سيراميكا (مستند)

أوضحت رابطة الأندية، موقف محمد شحاتة لاعب الزمالك من المشاركة في مواجهة الفريق المقبلة ضد سيراميكا، وذلك عقب إيقافه لتراكم البطاقات الصفراء، قبل لقاء الأهلي، الذي انسحب منه الفريق الأبيض.

مصدر ليلا كورة: الأهلي يتحفظ على مشاركة عاشور وعبد المنعم في أولمبياد باريس

قال مصدر لـ "يلا كورة"، إن أحد مسئولي اتحاد الكرة قد تواصل مع إدارة النادي الأهلي، لإقناع الجهاز الفني بالسماح بتواجد إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم مع منتخب مصر في أولمبياد ةباريس، لكن مسؤولي القلعة الحمراء تحفظوا على الأمر، خاصة أن الفريق يحتاج لخدمات الثنائي في سباق المنافسة على لقب الدوري.

"كاف" ليلا كورة: اعتماد رخصة بيراميدز والمصري للمشاركة بالمسابقات الأفريقية

أكد مصدر في الاتحاد الأفريقي "كاف"، في تصريحات خاصة ليلا كورة، أنه تم اعتماد رخصة ناديي المصري البورسعيدي وبيراميدز، من جانب الاتحاد المحلي، للمشاركة في البطولات القارية بالموسم المقبل.

بعد شكاوى الأندية.. اتحاد الكرة يكلف بيريرا بمراجعة المواقف التحكيمية

كلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بمراجعة كل المواقف التحكيمية التي أثارت جدلًا خلال الفترة الماضية.

قرعة تصفيات آسيا.. العرب يضمنون ممثلًا في المونديال.. ومجموعة نارية للسعودية

أسفرت قرعة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، عن ضمان منتخب عربي التأهل للمونديال، بعد تواجد 5 منتخبات عربية من أصل 6 في المجموعة الثانية، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة بشكل مباشر نحو النهائيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن