جميع المباريات

إعلان

مباراة حدث بها كل شيء.. بنما تسقط أمريكا في كوبا 2024 (فيديو)

احتفال خوسيه فاجاردو لاعب منتخب بنما

احتفال خوسيه فاجاردو لاعب منتخب بنما بهدف الفوز على أمريكا

حقق منتخب بنما فوزًا دراميًا على حساب منتخب أمريكا صاحب الأرض، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب مرسيدس بنز، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، ببطولة كوبا أمريكا 2024.

شهدت مباراة بنما وأمريكا العديد من الأحداث المثيرة، منذ الدقائق الأولى، حينما أحرز ويستون ماكيني هدفًا مبكرًا لصالح كتيبة الولايات المتحدة في الدقيقة 5، بعد ركلة حرة نفذها كريستيان بوليسيتش، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على تيم ريم، عقب العودة لتقنية الفيديو.

وتعرض الحارس مات تيرنر حارس منتخب أمريكا لإصابة قوية في الدقيقة 11، بعد سقوطه على ذراعه عقب اصطدامه بسيزار بلاكمان لاعب بنما، لكنه أصر على استكمال الشوط الأول.

وأكمل منتخب أمريكا اللقاء بعشر لاعبين منذ الدقيقة 18، نتيجة لمنح الحكم البطاقة الحمراء للجناح تيموثي ويا، بعد العودة لتقنية الفيديو، عقب ضربه للمدافع روديريك ميلر بدون كرة.

ورغم طرد ويا، لكن المنتخب الأمريكي خطف التقدم بهدف أحرزه فلوريان بالوجون في الدقيقة 22، بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

وسرعان ما نجح منتخب بنما في معادلة النتيجة بالدقيقة 26، عن طريق لاعبه سيزار بلاكمان، بعد تسديدة أرضية من على حافة منطقة الجزاء.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، حيث استبدل المنتخب الأمريكي حارسه المصاب مات تيرنر، ودخل بدلًا منه إيثان هورفاث.

واحتسب الحكم السلفادوري إيفان بارتون ركلة جزاء لصالح بنما بعد سقوط البديل خوسيه فاجاردو عقب كرة مشتركة مع المدافع كاميرون كارتر في الدقيقة 63، لكنه ألغى قراره بعد العودة لتقنية الفيديو، مشيرًا لعدم وجود أي مخالفة.

ليعود البديل خوسيه فاجاردو في الدقيقة 83، ويخطف هدف الانتصار لمنتخب بنما بعد تمريرة عرضية من زميله أبدييل أيارزا.

وأكمل منتخب بنما اللقاء أيضًا بعشر لاعبين، بعد طرد أدالبرتو كاراسكيلا لاعب خط الوسط في الدقيقة 88، بعد تدخل عنيف على كريستيان بوليسيتش.

وبهذا الانتصار أشعل منتخب بنما ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما رفع رصيده لثلاث نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن منتخب أمريكا، الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط أيضًا في المركز الثاني، خلف منتخب أوروجواي المتصدر، والذي سيلتقي فجر اليوم مع منتخب بوليفيا متذيل جدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

2 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

96

أرقام واحصائيات.. جود بيلينجهام أصبح أصغر لاعب يسجل هدفًا لإنجلترا في مرحلة خروج المغلوب في بطولة أوروبا (21 عامًا ويوم واحد).

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن