جميع المباريات

إعلان

معلول: الإصابة حرمتني من الاحتفال معكم بدوري الأبطال.. وسأعود للملاعب سريعًا

علي معلول

علي معلول

أعرب علي معلول، لاعب الأهلي، عن سعادته بالتتويج باللقب الأفريقي، ووجه رسائل لزملائه والإدارة والجماهير على الدعم.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه على حساب الترجي التونسي، بعدما فاز في مواجهة الإياب (1-0) مستفيدًا من التعادل السلبي في رادس.

وقال معلول عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "‎مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية، والبطولة العشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

أضاف: "‎أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب".

تابع: "أثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائمًا بمن حضر، كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به، وهو ليس غريبًا عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام".

أشار: "‎كنت أتمنى التواجد مع الفريق في ستاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب، ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضرًا بينكم".

أتم: "‎حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهودي للعودة سريعًا إلى الملاعب، الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله".

اقرأ أيضًا:

مَن هو يوسف أيمن صفقة الأهلي المحتملة؟ (فيديو)

مصدر ليلا كورة: مدافع الدحيل وافق على الانضمام للأهلي

المحكمة تحدد تاريخ جلسة الاستئناف على الحكم ضد الشحات في واقعة الشيبي

طريق الأهلي.. فاركو يتأهل إلى ثمن نهائي كأس مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن