جميع المباريات

إعلان

"هناك شكوك".. يلا كورة يوضح.. هل تأكدت إصابة معلول في وتر أكيلس؟

علي معلول

علي معلول نجم الأهلي

يخضع علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لأشعة رنين ظهر اليوم الأحد، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في بداية مواجهة الترجي الرياضي التونسي، التي أقيمت مساء أمس بملعب حمادي العقربي (رادس سابقًا)، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن معلول لم يخضع لأي فحوصات طبية في تونس، كما لم يجر أي أشعة هناك، وعاد مع البعثة في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وأضاف أن معلول سوف يجري أشعة رنين لتحديد حجم الإصابة وموقفها، وإن كان قد تأكد غيابه عن مواجهة الإياب المقرر لها السبت المقبل بشكل مبدئي.

وأوضح أن هناك شكوك حول مكان الإصابة خاصة وتر أكيلس، لكن لم تحسم حتي الآن، ومن المرجح أن يجري أشعة رنين آخرى غدًا، خاصة أن تلك الحالات تحتاج إلى الصبر وعدم التسرع في تشخيصها.

ولفت المصدر ذاته إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي حرص علي دعم معلول في مطار قرطاج، وتحدث معه لبضع دقائق، وطلب من الجهاز الطبي وخالد بيبو مدير الكرة تحديد أفضل الطرق لعلاجه، بما فيها السفر خارج مصر إذا لزم الأمر.

وفقد الأهلي خدمات علي معلول بعد دقائق قليلة من انطلاق مباراة الذهاب أمام الترجي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد حمادي العقربي برادس، فيما سيكون لقاء العودة السبت المقبل بالقاهرة لتحديد بطل أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن