لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

الاعتداء على محمد عادل.. حالات تحكيمية تثير الجدل في ربع نهائي أمم أفريقيا (فيديو)

محمد عادل

الحكم محمد عادل مع لاعبي مالي

تصدر الحكم الدولي محمد عادل المشهد خلال مباريات ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد محاولات الاعتداء عليه من جانب لاعبي مالي بعد نهاية مباراة الأمس أمام كوت ديفوار.

الدور ربع النهائي للنسخة 34 من كأس الأمم الأفريقية، شهد عددًا من الحالات التحكيمية الجدلية، التي ترتب عليها إشهار البطاقات الحمراء واحتساب ركلات جزاء حاسمة.

شاهد اعتداء لاعب مالي على محمد عادل

الاعتداء على محمد عادل

لقطة الاعتراضات القوية على محمد عادل بعد نهاية مباراة كوت ديفوار ومالي، من جانب بعض لاعبي النسور، والذي وصل إلى الاعتداء والدفع من هماري تراوري، أدت لطرد الأخير بشكل مباشر.

لاعبو مالي اعترضو على إطلاق صافرة النهاية، لحصولهم على ركلة ركنية، إلا أن محمد عادل أنهى المباراة لانتهاء الوقت المحتسب بدل من الضائع، والذي يُعد قرارًا صائبًا ويتفق مع قانون اللعبة، فهو يمنح الحكم حق إنهاء المباراة إذا انتهى الوقت في حالات استئناف اللعب أي خروج الكرة من الملعب.

3 كروت حمراء في مباراة كوت ديفوار ومالي

المباراة التي أدراها محمد عادل، شهدت إشهار 3 بطاقات حمراء، 2 منهم للاعبين من كوت ديفوار، حيث حصل أوديلون كوسونو على إنذارين ليُطرد بالدقيقة 43، كما حصل عمر دياكيتي على إنذارين أيضًا، الثاني جاء احتفالًا بهدف التأهل، ليُطرد في الدقيقة 120+3.

بينما لاعب مالي هماري تراوري حصل على البطاقة الحمراء بعد نهاية المباراة بعد اعتدائه على محمد عادل، اعتراضًا على إنهاء اللقاء قبل تنفيذ الركلة الركنية.

عقوبة مغلظة تهدد لاعبي مالي بعد اعتدائه على محمد عادل

مشاجرة بيرسي تاو

في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، دخل بيرسي تاو في مشاجرة مع روتشا سانتوس لاعب كاب فيردي، بعدما قام تاو بدفعه بشكل متعمد في إحدى الكرات المشتركة.

حكم المباراة رفض أن يشهر أي بطاقة ملونة في وجه بيرسي تاو، كما أن الـ VAR والذي تواجه به محمود عاشور لم يتدخل في هذه اللعبة.

شاهد بيرسي تاو يعتدي على لاعب كاب فيردي

صافرة جدلية لمصطفى غربال

مصطفى غربال كان صاحب القرارات الأكثر جدلية خلال دور الـ8، بعدما احتسب ركلتي جزاء تحوم الشكوك حول صحتهما، خاصة أن الـ VAR لم يتدخل رغم أن اللعبتين كانا في حاجة للمراجعة.

البداية كانت مع احتساب ركلة جزاء لغينيا، ترجمها محمد بايو إلى هدف.. طالع التفاصيل

ثم أعلن الحكم الجزائري ركلة جزاء أخرى خلال المباراة، لكن هذه للمرة لمنتخب الكونغو الديمقراطية، والتي سجلها يوان ويسا.. طالع التفاصيل

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على الترتيب النهائي لمجموعات أمم أفريقيا.. من هنا

تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لدور الـ4.. من هنا

حمل تطبيق يلاكورة على نظام Android

حمل تطبيق يلاكورة على نظام iPhone

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن