جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. إعلان موعد إجراء قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

كأس أمم أفريقيا

كأس الأمم الأفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، إجراء قرعة التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025، يوم 4 يوليو المقبل، في جوهانسبرج.

بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب، لم يُعلن بعد عن الموعد النهائي لإقامتها خلال العام المقبل.

وقال كاف عبر موقعه الرسمي، إن قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية، سيتم إجرائها في جنوب أفريقيا، يوم 4 يوليو في تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مصر، الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت جرينتش.

وأضاف البيان أن إجراء القرعة سيكون بحضور نخبة من أساطير كاف، وممثلي الفرق المشاركة، وأعضاء اللجنة المنظمة المحلية لكأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 وغيرهم.

وأشار كاف إلى أن سيشارك 48 منتخبًا في التصيف بالتقسيم إلى 12 مجموعة، تضم كل منها 4، ثم يتأهل أصحاب مراكز الصدارة والوصافة إلى الكان.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، في شهر سبتمبر المقبل.

منتخب مصر يأتي على رأس الحضور في قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى كوت ديفوار حاملة اللقب، ومعهم الجزائر وأنجولا وبنين وبوتسوانا وبوروندي والكاميرون والرأس الأخضر وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد وجزر القمر والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا الاستوائية، إيسواتيني وإثيوبيا.

وتشمل الدول الأخرى الجابون، وغامبيا، وغانا، وغينيا، وغينيا بيساو، وكينيا، وليسوتو، وليبيريا، وليبيا، ومدغشقر، وملاوي، ومالي، وموريتانيا، والمغرب، وموزمبيق، وناميبيا، والنيجر، ونيجيريا، ورواندا، وساو تومي وبرينسيبي، والسنغال، وسيراليون. وجنوب أفريقيا وجنوب السودان والسودان وتنزانيا وتوغو وتونس وأوغندا وزامبيا وزيمبابوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

45

حكم المباراة احتسب 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن