جميع المباريات

إعلان

فوزي لقجع: طموحي أكبر من الواقع الحالي لـ "كاف".. ولن أنافس هاني أبو ريدة

فوزي لقجع

فوزي لقجع

يرى فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي، أن طموحه أكبر من الواقع الحالي للكاف.

وأضاف لقجع، في تصريحات أون تايم سبورتس، مساء الجمعة:"الكاف عليه أن يعيد النظر في منافساته وهذا شيء طبيعي وتحدثت في الاجتماع التنفيذي لمدة 20 دقيقة عن هذا الأمر وطموحي أكبر من الواقع الحالي لكاف فحين يكون هناك لاعب مثل ساديو ماني أو محمد صلاح أو أشرف حكيمي لابد أن يستفيد الاتحاد القاري والأندية".

وتابع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم:"أحزن كثيرًا حين أرى أن مواهب أفريقيا هي من تنشط بمجموعة من الدوريات الأوروبية وتجد الشعوبة الأفريقية تشتري الحقوق لمتابعة مواهبها"، مضيفًا:"لن أتنافس مع هاني أبو ريدة في أي موقع لأنه أخي وصداقتنا تتجاوز هذه الاعتبارات".

وردّ على علاقته بنادي نهضة بركان، بقوله:"فريق نهضة بركان فريق في السنوات الأخيرة تمكن من الفوز بالكونفدرالية والسوبر الأفريقي وكأس العرش الغالية لينا وعلاقتي بنهضة بركان هي علاقتي بالمدينة التي نشأت بها مثل أي مواطن ويعيش فيها والديّ وكلما أُتيحت لي الفرصة أزورهم وأزور المدينة والعلاقة مع مدينة بركان وعلاقة أي شيء بالمدينة التي نشأ بها تفوق المستويات الكروية علاقة تاريخية استمرت لأجيال وأتمنى لنادي نهضة بركان النجاح مثل الفرق المغربية".

وردّ على سؤال متى سيكون هناك رئيسًا عربياً للاتحاد الأفريقي بقوله:"الحضور العربي في الساحة الكروية وفي تنظيم الملتقيات الدولية متوازناً في القيادات وتنظيم البطولات فكأس العالم نُظمت في قطر وستُنظم في المغرب والسعودية ولكن تحتاج للتطوير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن