جميع المباريات

إعلان

جزر القمر تتصدر.. فوز هام لجنوب أفريقيا.. وكاب فيردي تتمسك بآمالها

جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا

انتهت منذ قليل مباريات الجولة الرابعة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انطلقت في تمام الساعة السابعة مساءً.

مباراة كاب فيردي وليبيا

نجح منتخب كاب فيردي في تحقيق فوز هام على نظيره الليبي بنتيجة (1-0)، وسجل الهدف الوحيد في اللقاء بورغيس في الدقيقة 10 من عمر وزمن المباراة

ليرتفع رصيد كاب فيردي إلى النقطة 7 في المركز الثالث، بالتساوي مع منتخب ليبيا المتواجد في وصافة المجموعة الرابعة من التصفيات.

مباراة زامبيا وتنزانيا

تمكن منتخب تنزانيا من تحقيق فوز هام وغالي على حساب منتخب زامبيا بنتيجة (1-0)، وسجل هدف اللقاء وزيري جونيور في الدقيقة 5، من عمر وأحداث المباراة.

وارتفع رصيد تنزانيا إلى النقطة 6 في وصافة المجموعة الخامسة خلف المغرب المتصدر، بينما تجمد رصيد زامبيا عند 3 نقاط في المركز الرابع.

مباراة تشاد وجزر القمر

تفوق منتخب جزر القمر على نظيره تشاد في اللقاء الذي جمع بينهما بنتيجة (2-0) وافتتح ماوليدا التسجيل، بينما سجل بن نابوهان الهدف الثاني.

ليرتفع رصيد جزر القمر إلى النقطة 9 في صدارة المجموعة التاسعة والأخيرة بالتساوي مع غانا، بينما تذيلت تشاد جدول الترتيب بدون نقاط.

مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي

نجح منتخب البافانا في تحقيق فوز هام على نظيره زيمبابوي بنتيجة (3-1)، وسجل لمنتخب جنوب أفريقيا راينرزوتكفل مورينا بهدفين، فيما سجل شييوا هدف الفريق الضيف الوحيد.

ليرتفع رصيد جنوب أفريقيا إلى النقطة 7 في المركز الثاني، بالتساوي مع رواندا المتصدرة، وظل رصيد زيمبابوي عند النقطة 2 في نهاية جدول الترتيب.

مباراة ليسوتو ورواندا

حقق منتخب رواندا فوز هام على حساب ليسوتو بنتيجة (1-0)، وسجل كويزرا الهدف الوحيد في اللقاء.

ثلاث نقاط منحت منتخب رواندا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بالتساوي مع جنوب أفريقيا، وتجمد رصيد ليسوتو عند النقطة 5.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن