جميع المباريات

إعلان

تشكيل منتخب مصر المتوقع.. تغيير الخطة وعودة حمدي أمام غينيا بيساو

منتخب مصر

منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي سيدفع به بصفة أساسية في مواجهة غينيا بيساو، مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى، من تصفيات كأس العالم 2026.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره غينيا بيساو، باستاد 24 سبتمبر، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء سيذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وعلم "يلا كورة" أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد قرر تغيير طريقة اللعب التي بدأ بها المواجهة الماضية أمام بوركينا فاسو وهي خطة 3-5-2، بسبب عودة محمد حمدي الظهير الأيسر، بعد غيابه عن اللقاء الأخير للإيقاف.

وسيعود حسام حسن للاعتماد على رباعي دفاعي وثلاثي بخط الوسط خلف الثلاثي الهجومي، حيث يحتفظ بإمام عاشور على مقاعد البدلاء بعد إصابته بإجهاد في العضلة الضامة بالمواجهة الماضية، بينما يعود حمدي فتحي لخط الوسط بجوار زيزو ومروان عطية، بعد مشاركته في خط الدفاع أمام بوركينا فاسو.

وسيشارك محمد حمدي بصفة أساسية في مباراة مصر وغينيا بيساو، على أن يعود محمود حسن "تريزيجيه" لمركزه الأصلي كجناح أيسر في لقاء اليوم.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر بطريقة 4-3-3، على أن يكون التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم – محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد – محمود حسن "تريزيجيه".

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي منتخب غينيا بيساو في الوصافة بخمس نقاط فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

50

فودين سجل هدف في شباك سلوفاكيا ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن