جميع المباريات

إعلان

تغيير الطريقة وثلاثي بالوسط.. كيف يفكر حسام حسن قبل لقاء مصر وغينيا بيساو؟

حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

اختتم منتخب مصر استعداداته لمواجهة غينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026، حيث استقر المدير الفني حسام حسن على الطريقة التي سيخوض به المواجهة المنتظرة.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره منتخب غينيا بيساو، على أرضية ملعب 24 سبتمبر، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى، في التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويدخل منتخب مصر مباراة الغد وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولىـ بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد 9 نقاط، بينما يأتي منتخب غينيا بيساو وصيًفا برصيد 5 نقاط.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن حسام حسن المدير الفني لكتيبة الفراعنة، ينوي العودة لطريقة 4-3-3، بعدما خاض مواجهة بوركينا فاسو الماضية بخطة 3-5-2.

وسيتسلح حسام حسن بعودة الظهير الأيسر محمد حمدي، بعد غيابه عن اللقاء الماضي للإيقاف، حيث استقر حسام حسن على الدفع به في التشكيل الأساسي بجوار الثلاثي رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم بقلب الدفاع، ومحمد هاني كظهير أيمن، وخلفهم محمد الشناوي بحراسة المرمى.

وأضاف المصدر، أن حسام حسن قرر الدفع بثلاثي في خط الوسط، بوجود مروان عطية وحمدي فتحي، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو، الذي سيكون له أدوار هجومية أكبر، بينما سيحتفظ بإمام عاشور كأحد الأسلحة على مقاعد البدلاء، بعد شعوره بإجهاد في العضلة الضامة خلال مشاركته كأساسي في المباراة الماضية.

ويقود محمد صلاح الثلاثي الأمامي، بجوار قلب الهجوم مصطفى محمد، وتريزيجيه الذي يعود لمركزه الطبيعي كجناح أيسر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

73

سقوط لاعب سلوفاكيا للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن