جميع المباريات

إعلان

كلاكيت تاسع مرة.. ثنائية تريزيجيه وصلاح تواصل عزف السيمفونية المفضلة (فيديو)

تريزيجيه صلاح

احتفال محمود تريزيجيه مع محمد صلاح

فرض محمود حسن تريزيجيه نفسه رجلًا لمباراة مصر وبوركينا فاسو، بعدما سجل هدفي فوز الفراعنة، والاستمرار في تحقيق العلامة الكاملة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مصر فازت على بوركينا فاسو بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ووضع تريزيجيه بصمته التهديفية بالتوقيع على هدفين بقميص منتخب مصر للمرة الثانية تاريخيًا، حيث جاء كليهما أثناء التصفيات الأفريقية الحالية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تريزيجيه سجل الثنائية الأولى بقميص الفراعنة في شباك سيراليون، بمباراة الجولة الثانية من التصفيات، التي أقيمت نوفمبر 2023، ثم وقع بالأمس على الثنائية الجديدة وهذه المرة في شباك بوركينا فاسو، بلقاء الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2026.

وأصبح لدى تريزيجيه 27 مساهمة تهديفية رفقة المنتخب الوطني الأول منذ انضمامه في نوفمبر 2014، حيث رفع رصيده إلى 18 هدفًا بالإضافة لوجود 9 تمريرات حاسمة في سجلاته.

ثنائية صلاح وتريزيجيه ساهمت في 9 أهداف لمنتخب مصر، بمشاركة من كليهما سواء في صناعة أو إحراز الأهداف، خلال المباريات الودية أو الرسمية.

الأول كان من أسيست تريزيجيه وإحراز صلاح، في شباك غانا، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

مرة أخرى، تريزيجيه يصنع وصلاح يسجل، في الدقيقة 5+ 90 في مواجهة أمام جمهورية الكونغو، في الطريق نحو مونديال روسيا.

كلاكيت ثالث مرة، تريزيجيه يقدم تمريرة حاسمة، وصلاح يحرز في شباك الكونغو الديموقراطية، ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019.

للمرة الأولى نشاهد، صلاح يمرر وتريزيجيه يسجل هدفًا غاليًا، قاد مصر إلى نصف نهائي أمم أفريقيا 2021 على حساب المغرب، أثناء الأشواط الإضافية.

بتمريرة عابرة للقارات من صلاح، سجل تريزيجيه هدفًا جديدًا، هذه المرة في شباك بلجيكا في مباراة ودية، كانت في نوفمبر قبل مونديال قطر 2022.

شاهد هدف تريزيجيه من رأسية صاروخية تخترق شباك بوركينا

ملعب مراكش شهد على تجدد ظاهرة، صناعة صلاح وتسجيل تريزيجيه، بعدما تلقى تريزيجيه تمريرة حاسمة سجل منها هدفًا أمام غينيا في مباراة ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023.

مو صلاح عاد لصناعة الأهداف بتمريراته الحاسمة إلى تريزيجيه، في هدفه الثاني بشباك سيراليون، ضمن لقاءات الجولة الثانية من تصفيات المونديال الحالية.

وفي مباراة ودية قبل أمم أفريقيا الأخيرة، قدم صلاح تمريرة بينية سجل منها تريزيجيه هدفًا أمام تنزانيا، يناير الماضي.

كلاكيت سادس مرة، صلاح يمرر وتريزيجيه يحرز لصالح منتخب مصر، وهذه المرة في شباك بوركينا فاسو، أمس الخميس، حيث سدد الأخير رأسية صاروخية.

شاهد هدف تريزيجيه الرائع أمام بوركينا فاسو

تريزيجيه صنع لنفسه، هدفًا ضد تونس في تصفيات أمم أفريقيا، وكرر ذلك في مباراة ودية ضد جنوب السودان، ثم ضد جييوتي في تصفيات كأس العالم 2026 الحالية، وأخيرًا ضد بوركينا فاسو بالأمس.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو، يوم الاثنين المقبل، حيث تغادر بعثة الفراعنة غد السبت، في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
رومانيا

رومانيا

0 0
هولندا

هولندا

3

عرضية لرومانيا من على حدود منطقة الجزاء وابعاد بالرأس من دومفريس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن