جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: استمتع بوجودي في ريال مدريد.. وممتن لما فعله كروس

أنشيلوتي

أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "لقد حاولنا توضيح الأمور، لقد كان أداء بوروسيا جيدًا للغاية، لم نكن نعرف كيفية إيقاف التحولات، اعتقدنا أنه من الجيد بالنسبة لنا تغيير النظام، كان الأمر جيدًا بالنسبة لنا وبدأنا في ذلك".

وأضاف: "لدينا المزيد من المساحات، ولكن قبل كل شيء لأننا كنا أكثر تركيزًا ومشاركة في المباراة، كنا هادئين على الرغم من كل شيء، كان ذلك كافيًا للتغيير".

وتابع: "كنت ممتنًا لما فعله كروس، كنت سعيدًا جدًا لأنك أنهى الموسم بشكل أعلى، السلوك، اللعب، الاحترافية، لم يفشل أبدًا يومًا واحدًا خلال هذه السنوات العشر في ريال مدريد".

وأوضح:"لدي ابن مساعد، وهو أمر جيد عاطفيا، ولكن ريال مدريد الحالي هو عائلة في حد ذاته، العمل في عائلة أفضل بكثير من العمل في صناعة ما، نشعر بأننا في بيتنا، دافيدي يساعدني كثيرا".

وواصل: "اعرف المتطلبات وما سيأتي، البعض يغادر، والبعض الآخر يصل مهم جدًا وسنفعل الشيء نفسه مرة أخرى، ونتكيف مع ما سيكون لدينا، هناك لاعبون رائعون ويجب أن تتغير الأمور، نحن نفكر في ذلك بالفعل".

وأتم: "كان من الصعب التفكير في لقبين لدوري أبطال أوروبا في ثلاث سنوات، في فريق يتغير، لقد كانت العودة بمثابة هدية وأنا استمتع بوجودي هنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن