جميع المباريات

إعلان

بعد انهياره باكيًا أمام الهلال.. النصر يؤكد بقاء رونالدو (فيديو)

كريستيانو رونالدو نجم النصر

بكاء كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي

أكد جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يستمر في صفوف كتيبة العالمي بالموسم المقبل، وذلك رغم التعرض للهزيمة أمام غريمه الهلال في نهائي كأس الملك بركلات الترجيح.

ونشر الصحفي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة إكس، أن جويدو أعلن بقاء كريستيانو رونالدو في النصر بالموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي تغيير في خطط النجم البرتغالي مع ناديه السعودي.

وكان رونالدو قد انهار باكيًا على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، عقب خسارة فريقه النصر أمام الهلال بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

لمشاهدة بكاء رونالدو اضغط هنا

ودخل رونالدو في نوبة بكاء متواصلة بعد تصدي الحارس المغربي ياسين بونو نجم الهلال، لركلة النصر الأخيرة عن طريق مشاري النمر، وحاول لاعبو كتيبة "العالمي" مواساته، حتى جلس على مقاعد البدلاء وهو يبكي.

وسجل رونالدو ركلته الترجيحية الثانية للنصر، ولكن هذا لم يكن كافيًا لإسقاط الزعيم، بفضل تألق الحارس ياسين بونو الذي تصدى لركلتي علي الحسن ومشاري النمر، بعدما أطاح أليكس تيليس بالركلة الأولى في السماء، ليقود الحارس المغربي ناديه الهلال، للتتويج بلقب كأس الملك للمرة الثانية على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الداخلية

الداخلية

2

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن