جميع المباريات

إعلان

مورينيو: أنتظر مشجعين غاضبين.. وأتمنى إقصاء لاعبي فنربخشة من يورو 2024 مبكرا

مورينيو

جوزيه مورينيو يقود فنربخشة لموسمين

أقام نادي فنربخشة التركي، اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم المدير الفني الجديد جوزيه مورينيو إلى وسائل الإعلام، ما شهد أمنية خاصة من المدرب البرتغالي بتوديع لاعبيه منافسات يورو 2024 مبكرًا.

ووقع مورينيو عقدًا لمدة موسمين مع فنربخشة، ليتولى لأول مرة منذ مغادرة بورتو في 2004 تدريب فريق خارج الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وقال مورينيو في المؤتمر الذي نقلت شبكة "ESPN" العالمية، ما جاء فيه: "لن أقدم أي وعود إلى جماهير فنربخشة، لكنني أعد بالتزام وشغف كبير في العمل.. هذا القميص سيكون بمثابة بشرتي، إنه تعبير يحدد عقليتي التي أريد أن يملكها الجميع في النادي، والحلم الرئيسي بالطبع هو الفوز بالدوري التركي".

وتابع: "سأجذب انتباه الناس في أوروبا إلى الدوري التركي، أنا هنا من أجل الكرة التركية لكنني أتيت بشكل أساسي إلى فنربخشة".

وأكمل المدرب البرتغالي: "أمنيتي هي أن تتحسن الكرة التركية على كل المستويات، لكن إذا اضطررت إلى رفع صوتي دفاعًا عن فنربخشة فلن أفكر مرتين".

ووجه رسالة إلى جماهير النادي التركي بقوله: "لا يجب على المشجعين التحلي بالصبر، يجب أن يكونوا غاضبين ومتطلبين، وإذا لم يتمكن اللاعبون من التعامل مع هذا الضغط فإنهم لا ينتمون إلى فنربخشة، هذا الشغف الذي أريده".

وعما ينتظر لاعبيه، واصل: "أعرف أنني صادق جدًا ومباشر جدًا، وفي بعض الأحيان لا أكون لطيفًا".

وأنهى مورينيو معترفًا: "لا ينبغي أن أقول ذلك، لكنني أتمنى أن يودع لاعبو فنربخشة يورو 2024 مبكرًا حتى يتمكنوا من العودة إلى المنزل والحصول على راحة كافية قبل تصفيات دوري أبطال أوروبا".

يشار إلى أن فنربخشة الذي حل وصيفًا في الدوري التركي هذا الموسم، يخوض الدور التمهيدي لمنافسات دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد الذي يشهد مشاركة 36 فريقًا في الدور الرئيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن