جميع المباريات

إعلان

"ستسبب لنا الكثير من المشاكل".. ماذا قال رئيس فرنسا إلى مبابي في ظهورهما في العشاء الأخير؟

مبابي وماكرون

مبابي وماكرون

في فبراير الماضي وجه إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي الدعوة إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي لحضور حفل عشاء في قصر الإليزيه، نظم على شرف أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني.

وجمع حديث ودي الرئيس الفرنسي ونجم الديوك لتتكهن وسائل الإعلام حول ضغط الأول على الثاني من أجل إبقاءه مرة أخرى مع نادي باريس سان جيرمان بعد أن فعلها منذ 3 أعوام.

ولكن ماكرون خرج وقال في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية "دعوة مبابي للعشاء لم يكن هدفه إبقاءه ، لم نناقش هذا الأمر المتروك لإدارة النادي".

وأوضح " مبابي بطلًا عظيمًا وجوده في العشاء طبيعي كونه كان سببًا في وجود المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم فضلًا عن مساهمته مع باريس سان جيرمان خلال 7 أعوام حاز فيها على إعجاب كل الفرنسيين".

والتقطت الكاميرات رسالة أمير قطر لمبابي بقوله "حظا سعيدا لك"، بينما داعب الرئيس الفرنسي النجم الباريسي، قائلا: "ستسبب لنا الكثير من المشاكل".

ولم يكن هذه الموقف السبب الأول في غضب مسئولي ريال مدريد من الرئيس الفرنسي بل جدد تصريح الأخير بتمني السماح بمشاركة مبابي في أولمبياد باريس استياء إدارة النادي الملكي بحسب صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية .

وقالت الصحيفة إن إدارة مدريد تتذكر دوررئيس فرنسا في بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان قبل 3 أعوام رغم اتفاقه مع ريال مدريد وما قام به من ضغوط لإثناء عن الانتقال لنادي العاصمة الإسبانية .

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن مبابي يضع المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، على رأس أولوياته وهو ما يتعارض مع قرار ريال مدريد بمنع جميع لاعبيه من المشاركة في هذا الحدث.

وبالفعل أعلن تييري هنري، مدرب منتخب فرنسا الأولمبي اليوم الإثنين القائمة الأولية لـ"الديوك" لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024" وخلت من اسم مبابي رغم اختاره من قبل الرئيس الفرنسي كأحد أبرز الوجوه في الحدث.

وتقام أولمبياد باريس 2024، في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، وهي الفترة التي سيتواجد فيها ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولة ودية استعدادًا للموسم الجديد.

طالع أيضًا

مبابي: الحلم تحقق.. ولا أحد يمكنه فهم مدى حماسي بانضمامي لريال مدريد

وأخيرا تمت صفقة القرن.. مبابي لاعبا لريال مدريد حتى 2029

رسميا.. مبابي خارج قائمة منتخب فرنسا لأولمبياد باريس

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
النمسا

النمسا

0 2
تركيا

تركيا

45

حكم المباراة احتسب دقيقة وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن