جميع المباريات

إعلان

حسام عبدالمجيد يتحدث عن.. مفاجأة رودري.. حلمه الأوروبي.. وثلاثي الكبار في الأولمبياد

حسام عبدالمجيد

حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك

أكد حسام عبدالمجيد مدافع نادي الزمالك، أن أوسوريو مدرب الفريق الأبيض السابق شبهه برودري لاعب خط وسط مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه لم يكن مقتنعًا بقرار المدير الفني بمشاركته في خط الوسط، وتطرق للحديث عن أصعب المهاجمين الذين واجههم، واللاعبين الذين يتمنى انضمامهم لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

وقال حسام عبدالمجيد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس2: "قادرون على حصد ميدالية في أولمبياد باريس، واكتسبنا ثقة الجماهير في بطولة أفريقيا الماضية، وأتمنى تواجد محمد صلاح معنا في الأولمبياد بالإضافة إلى زيزو وإمام عاشور، وانضمام صلاح سيمنحنا ثقل كبير داخل الملعب، وهو من أفضل 3 لاعبين في العالم".

وتابع: "تلقيت عروضًا من تركيا وسويسرا في فترة سابقة، لكنني لم أكن مركزًا مع هذه الأمور، وكانت رغبتي أن تسير المفاوضات من خلال نادي الزمالك، لأنه السبب فيما وصلت إليه الآن".

وواصل حديثه ضاحكًا: "أوسوريو عندما جاء لتدريب الزمالك، بعدما شاهدني في مباراتي المقاولون العرب وحرس الحدود، قالي أنا شايفك رودري، قولتله أنا؟، وقالي هخليك أحسن لاعب خط وسط في مصر، وشاركت في هذا المركز بلقاء الإسماعيلي، وأنا لم أكن مقتنعًا لكنني قدمت كل ما لدي، وبعد اللقاء قال لي أنني قدمت مباراة جيدة، لكنه لم يشركني في هذا المركز مجددًا".

وأكمل: "أعاني أمام المهاجمين قصار القامة، مثل أسامة فيصل في الدوري، وبشكل عام أصعب مهاجم لعبت ضده كان كريستيانو رونالدو وموسى ماريجا أيضًا، ومحليًا كان محمد شريف".

وأتم: "زيزو أفضل لاعب في مصر حاليًا، ومثلي الأعلى محمود الونش وسيرجيو راموس، ومحمد عبدالمنعم أفضل مدافع في مصر حاليًا، وأحلم باللعب في مانشستر سيتي أو إنتر ميلان مستقبلًا، وأتمنى عودة حسام أشرف وأسامة فيصل للزمالك، سيكونان إضافة قوية للفريق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن