جميع المباريات

إعلان

بعد هانسن.. لاندين حارس الدنمارك يعلن اعتزاله الدولي بعد أولمبياد باريس

نيكلاس لاندين حارس منتخب الدنمارك لكرة اليد

نيكلاس لاندين حارس منتخب الدنمارك لكرة اليد

أعلن الحارس المخضرم نيكلاس لاندين، نجم منتخب الدنمارك لكرة اليد، أنه قرر الاعتزال دوليًا، عقب المشاركة مع منتخب بلاده في منافسات أولمبياد باريس 2024.

وقال لاندين في مقابلة مع قناة مع قناة TV 2 Sport الدنماركية: "سأترك المنتخب الوطني بعد الألعاب الأولمبية، إنه قرار طال انتظاره، لكني أشعر أن الآن هو الوقت المناسب، الألعاب الأولمبية في باريس هي نقطة النهاية المثالية".

وتابع: "لا يوجد شيء أفضل لإنهاء مسيرتي مع المنتخب سوى الميدالية الذهبية الأولمبية، لقد منحني المنتخب الوطني أعظم التجارب في كرة اليد، وأنا فخور للغاية بأنني لعبت مع تلك المواهب العملاقة التي صعدت الواحدة تلو الأخرى".

وواصل: "الأهم من ذلك كله، أنني فخور بأننا تمكنا من تشكيل فريق وطني رائع، وأعتقد أيضًا أن الدنمارك ستمتلك فريقًا مميزًا خلال السنوات المقبلة".

وأتم: "سيكون الأمر مميزًا بشكل لا يصدق، وسيفيد لاعبي كرة اليد في فريقي ألبورج، آمل أن يساعدني ذلك في البقاء في القمة لفترة طويلة قادمة".

وسيفتقد المنتخب الدنماركي لخدمات أبرز نجومه ميكيل هانسن والحارس نيكلاس لاندين في بطولة العالم المقبلة، التي ستقام على أرضه بجانب النرويج وكرواتيا عام 2025، بعدما كان هانسن قد أعلن قراره باعتزال كرة اليد بعد الألعاب الأولمبية.

وسيشارك الثنائي في أولمبياد باريس مع منتخب الدنمارك، الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثانية، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى كلا من: المجر، النرويج، فرنسا والأرجنتين.

وأصبحت مباراة مصر والدنمارك هي أحد المواجهات الكلاسيكية في عالم كرة اليد خلال السنوات الماضية، بعد اللقاء التاريخي الذي جمع بينهما في بطولة العالم عام 2021، والذي انتهي لصالح رفاق هانسن بفضل تألق الحارس لاندين في الرميات الترجيحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

36

سيطرة واستحواذ من منتخب إنجلترا على مجريات اللقاء ولكن دون جدوى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن