جميع المباريات

إعلان

رسميا.. ليون يعلن إقالة فابيو جروسو

فابيو جروسو

فابيو جروسو مدرب ليون السابق

أعلن نادي ليون الفرنسي، عن إقالة المدير الفني الإيطالي فابيو جروسو، في بيان رسمي، اليوم الخميس، بعد نتائج الفريق الكارثية في الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، وتولي بيير سيج قيادة الفريق بصفة مؤقتة.

وقال نادي أولمبيك ليون الفرنسي في بيان عبر موقعه الرسمي: "مع الأخذ في الاعتبار النتائج التي تم الحصول عليها، وبعد تحليل متعمق لوضع الفريق المحترف، الذي يحتل حاليًا المركز 18 في الدوري الفرنسي، قرر أولمبيك ليون إنهاء عقد عمل فابيو جروسو ومساعديه رافاييل لونجو وفرانشيسكو فاكاريلو وفيتوريو كاريلو وماورو كاريتا".

وتابع: "ونتيجة لهذا الإجراء، سيتم الإعداد والإشراف على مباراة لانس المقبلة، يوم السبت، من قبل بيير سيج الذي تم تعيينه مؤقتًا على رأس الجهاز الفني، ويعاونه جيريمي بريشيه وجان فرانسوا فولييز وريمي فيركوتر".

وأتم: "يود أولمبيك ليون أن يشكر فابيو جروسو ومساعديه على مشاركتهم واحترافيتهم منذ توليهم منصبهم على رأس الفريق المحترف".

وكان جروسو قد تولى منصب المدير الفني لفريق أولمبيك ليون، في شهر سبتمبر الماضي، وقاد الفريق في 7 مباريات بالدوري الفرنسي، لم يحقق خلالها سوى انتصار وحيد، ليتذيل الفريق جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط.

وسقط جروسو في فخ الهزيمة مع ليون بالدوري الفرنسي 4 مرات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 6 أهداف، بينما استقبلت شباكه 11 هدفًا.

أقرأ أيضًا

حوار يلا كورة.. محترف سموحة: رحيلي إلى ليون توقف بسبب الاختلاف.. ولم أتلق عروضًا من الأهلي والزمالك

شغب في مارسيليا.. إصابة خطيرة لجروسو بعد اعتداء جماهيري على حافلة ليون (فيديو)

بعد تأجيلها بسبب الشغب.. تحديد موعد مباراة مارسيليا وليون

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن