جميع المباريات

إعلان

تيباس: مبابي أحد أفضل لاعبي العالم لكن هناك أيضًا فينيسيوس وبيلينجهام

تيباس

تيباس

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وقال تيباس: "مبابي سيكون لاعبًا في ريال مدريد الموسم المقبل، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وسيكون إضافة رائعة لريال مدريد".

وأضاف: "لكن من المهم أن نتذكر أن هناك لاعبين رائعين آخرين في الدوري الإسباني، مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، وجود لاعبين من هذا المستوى يجعل الليجا مسابقة رائعة".

وتابع: "نحن نفعل الكثير لضمان استمرار المنافسة في الدوري الإسباني وجذب أفضل اللاعبين في العالم، وندعم أيضًا ظهور المواهب الشابة، مثل يامال بيدري وجافي في برشلونة، وفينيسيوس وبيلينجهام ومبابي في ريال مدريد".

وأكد تيباس أن وجود لاعبين مثل مبابي لا يضمن الفوز بالبطولات، لكنه يزيد من فرص تحقيقها، وقال: "إذا وقع مبابي مع ريال مدريد عقدًا مدته خمس سنوات، فإن لديه خمسة فرص للتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وشدد تيباس على أهمية وجود لاعبين رائعين في الدوري الإسباني، وقال: "إن وجود لاعبين رائعين لا يجعل مسابقة الدوري الإسباني رائعة فحسب، بل عليك أن تطرح المزيد من العوامل الأخرى، وإذا لم تقم بذلك، فسوف لن يكون هناك مسابقة كبيرة أبدًا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن