جميع المباريات

إعلان

بهدف +90.. أتلتيك بلباو يهزم لاس بالماس في الدوري الإسباني

بلباو

لحظة هدف بلباو في لاس بالماس

واصل أتلتيك بلباو زحفه نحو المربع الذهبي بالدوري الإسباني، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بهدف نظيف على ضيفه لاس بالماس، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بالجولة الثامنة عشر، التي شهدت أيضًا انتصارًا مثيرًا لفياريال (3-2) على ضيفه سيلتا فيجو.

ويدين بلباو بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه أوناي جوميز، الذي أحرز هدف الفريق الباسكي الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها زميله جوركا جوروزيتا في الدقيقة 40.

وارتفع رصيد بلباو، الذي حقق فوزه العاشر في البطولة هذا الموسم والخامس في لقاءاته السبعة الأخيرة، إلى 35 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في المقابل، توقف رصيد لاس بالماس، الذي تكبد خسارته السابعة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 7 انتصارات و4 تعادلات، عند 25 نقطة في المركز التاسع.

وعاد فياريال إلى طريق الانتصارات، الذي غاب عنه في المراحل الثلاث الماضية بالمسابقة، عقب فوزه المثير على ضيفه سلتا فيجو.

وبادر ألفونسو بيدرازا بالتسجيل لفياريال في الدقيقة 13، ثم أضاف زميلاه الجزائري عيسى ماندي ودانيال باريخو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 40 و48 من ركلة جزاء على الترتيب.

واستغل سلتا فيجو تراجع أداء لاعبي فياريال في الشوط الثاني، ليشعل المباراة من جديد عقب تسجيله هدفين بواسطة اليوناني أناستاسيوس دوفيكاس والنرويجي يورجن ستراند لارسن في الدقيقتين 52 و57 على الترتيب.

وحاول سلتا فيجو خطف هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى، ليلقى خسارته التاسعة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل فوزين و7 تعادلات، ويبقى في مراكز الهبوط بالبطولة.

وارتفع رصيد فياريال، الذي تعادل مع أشبيلية وخسر أمام ريال سوسييداد وريال مدريد، إلى 19 نقطة ليتقدم للمركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد سلتا فيجو، عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن