جميع المباريات

إعلان

حجازي: البعض تحامل على صلاح في كأس الأمم.. والأهلي الأكبر داخل أفريقيا

احمد حجازي

أحمد حجازي - مدافع منتخب مصر

كشف أحمد حجازي، قائد نادي اتحاد جدة السعودي، حقيقة رحيله عن فريقه والعودة للنادي الأهلي.

مستقبله في السعودية

وقال حجازي في تصريحات لقناة إم بي سي مصر 2: "لا زلت لاعبًا ضمن صفوف الاتحاد ولا زال عقدي ساريًا لمدة عامين، والاتحاد يملك حرية القرار، ولم يبلغوني بأي شيء حتى الآن".

وأضاف: "عرض نيوم؟ هناك أخبار عديدة في الفترة الماضية وهذا طبيعي أن تأتي عروض، وبالفعل هناك أندية تتواصل مع وكيل أعمالي، في السعودية وخارجها مهتمة بالتأكيد".

العودة للأهلي

وانتقل حجازي للحديث عن العودة للنادي الأهلي قائلًا: "منذ رحيلي عن الأهلي كل فترة يتحدثون معي في الأهلي بشكل ودي وعلاقتي جيدة معهم جدًا، والجميع يحترمني وأنا أحترمهم أيضًا، والبعض داخل النادي أستشيرهم في بعض الأمور، لكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي".

وواصل: "من لا يحب أن يلعب في النادي الأهلي هو أكبر ناد في أفريقيا ومليون في المئة أحب أن أعود إليه، أنا أنتمي لكل الأندية التي لعبت لها".

وتابع حجازي: "انتقالي للأهلي؟ الموضوع فيه جوانب عديدة غير أحمد حجازي، لكن يشرفني بالتأكيد اللعب للأهلي".

أزمة إصابة صلاح

وعن إصابة محمد صلاح في أمم أفريقيا الأخيرة قال حجازي: "صلاح تعرض لإصابة والطبيعي أن يتواصل مع ناديه الذي يسعى للحفاظ عليه، أعتقد أن الناس تحاملت عليه نسبيًا بحكم أنه نجم كبير وقائد الفريق".

وأردف: "ما كنت متأكد منه أن صلاح كان يريد الاستمرار مع المنتخب، وأعتقد أن رغبته الشخصية أنه حتى لو غادر المعسكر، يعود من جديد، (الجمهور يحمل النجم الحلو والوحش، وممكن تكون الناس حملته شوية)".

وأكد مدافع الاتحاد: "صلاح تحدث معنا قبل مغادرته بأن نفوز باللقب، وأكد أنه سيعود في أسرع وقت ويكمل البطولة، وكنا نريد أن نصل للنهائي حتى يعود صلاح ويشارك معنا".

واستكمل: "لم أكن راضيًا عن مستوانا في أمم أفريقيا الأخيرة، لأننا كنا نؤدي بشكل أفضل قبل البطولة، والنتائج لم تساعدنا وحظنا لم يحالفنا".

شارة المنتخب

أما عن شارة قيادة منتخب مصر قال حجازي: "لم أتنازل عن شارة القيادة ولكن تقبلت قرار حسام البدري، ومن في العالم كله لا يحب أن يكون قائد منتخب بلده، لكن صلاح يستحقها بالتأكيد واحترامًا للقرار".

وعلق: "رفضت طلب كيروش بأن أكون قائد المنتخب على أحمد فتحي، وهو كان وضع صلاح ثم حجازي والشناوي أو تريزيجيه الثالث، وهذا ما سيسير عليه ترتيب المدير الفني".

إمام عاشور ومونديال الأندية

وتحدث حجازي عن انتقال إمام عاشور للأهلي ومباراة مونديال الأندية قائلًا: "صفقة إمام عاشور فارقة للغاية مع الأهلي وهي صفقة ناجحة بالتأكيد".

وأنهى: "كنت أتمنى الفوز على الأهلي في مونديال الأندية ولم أتوقع فوزه بالتأكيد، وفريقنا كان يملك أسماء عديدة، ولكن كنا نعاني من غيابات عديدة أيضًا، وأكثر لاعب أعجبت به هو حسين الشحات وإمام عاشور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الداخلية

الداخلية

2

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن