جميع المباريات

إعلان

قبل الكلاسيكو السعودي.. قطار الاتحاد يواصل تألقه في الدوري بثلاثية أمام الوحدة

الاتحاد السعودي

فريق اتحاد جدة

نجح فريق اتحاد جدة السعودي لتحقيق الفوز مساء اليوم الإثنين، بنتيجة 3-0، أمام الوحدة، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري السعودي.

ويلتقي فريق اتحاد جدة مساء اليوم الإثنين، مع الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري السعودي.

وفي غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، نجح فريق الاتحاد لتحقيق الفوز مساء اليوم الإثنين، بنتيجة 3-0، حيث جاء الهدف الأول عن طريق رومارينيو في الدقيقة 63، قبل أن يضيف جواو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 67، واختتم ايجور كورونادو الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 38 تلقى فريق الاتحاد خبرًا صادمًا بإصابة كريم بنزيما النجم الفرنسي وهو ما جعل نونو سانتو مدرب الفريق يجري تبديلًا اضطراريًا بنزول جوتا بدلًا منه.

الدقيقة 60 تصدى القائم الأيسر لفرصة خطيرة لكورنادو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسددها بباطن القدم ولكنها اصطدمت بالعرضة.

وبهذه النتيجة، يواصل الاتحاد تالقه حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، في حين ظل فريق الوحدة في المركز السادس برصيد 6 نقاط بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

الاتحاد يلتقي مع نظيره الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة، في حين يواجه الوحدة نظيره التعاون يوم السبت في نفس الجولة.

اقرأ أيضاً..

الزمالك يعلن إقامة انتخابات مجلس الإدارة في أكتوبر المقبل

مصدر بالخليج السعودي يوضح ليلا كورة سبب تراجعهم عن ضم زيزو

عرض جديد بـ150 مليونًا.. تقارير: الاتحاد يختبر تمسك ليفربول بصلاح

تصريحات متضاربة بين مسؤولي الرابطة.. الدوري بنظامه الحالي أم بنكهة بلجيكية؟

المعارون والراحلون والمستحقات.. لجنة الزمالك تناقش 5 ملفات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن