لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

أداء متناقض وأهداف متأخرة.. فلسفة إنجلترا تهدد حلم اليورو أمام إسبانيا (فيديو)

إنجلترا

منتخب إنجلترا

خطوة أخيرة تفصل منتخب إنجلترا عن تحقيق الحلم الذي طال انتظاره باقتناص لقب كأس أمم أوروبا، من بوابة إسبانيا في نهائي يورو 2024.

مباراة إسبانيا وإنجلترا، تنطلق بحلول العاشرة مساء غد الأحد، على الملعب الأولمبي في برلين، لتحديد هوية بطل النسخة السابعة عشرة للبطولة.

إنجلترا التي تشارك في نهائي اليورو للمرة الثانية على التوالي وفي تاريخها، تبحث عن حصد اللقب لأول مرة بعد مرور حوالي 64 عامًا على تدشين هذه البطولة القارية.

أداء متناقض وأهداف متأخرة

أداء متناقض مع الكوكبة من النجوم التي تتواجد ضمن صفوف إنجلترا، أدت لإثارة حالة من الجدل، بعد التأهل من دور المجموعات بانتصار وحيد وتعادلين برصيد 5 نقاط.

الفوز بهدف وحيد أمام صربيا سجله بيلينجهام مبكرًا، ثم فقدان التقدم أمام الدنمارك لتنتهي المواجهة بالتعادل (1-1) وأخيرًا نهاية سلبية لمرحلة المجموعات أمام سلوفينيا.

هذه السلسلة من النتائج المهتزة والسلبية جاءت نتاج للأداء المتناقض من منتخب إنجلترا، بقيادة جاريث ساوثجيت، مما جعله ينال انتقادات لاذعة على نطاق واسع.

الأداء المتناقض استمر بطريقة أثارت غضب الجماهير الإنجليزية، لكنها تطورت إلى "أهداف متأخرة" مع انطلاق مراحل خروح المغلوب في يورو 2024.

البداية في ثمن النهائي بهدف بيلينجهام بالدقيقة 5+90 أمام سلوفاكيا، لتُعدل إنجلترا النتيجة وتتحول المباراة للوقت الإضافي بعدما كانوا الإنجليز على حافة التوديع المبكر، ثم تكفل هاري كين بتسجيل هدف الانتصار.

وعلى الطريقة نفسها، ظهرت إنجلترا بأداء باهت ومخيب أمام سويسرا، التي نجحت في التقدم بالنتيجة، إلا أن تسديدة بوكايو ساكا بالدقيقة 80 أنقذت الإنجليز من الخروج، ثم الفوز من خلال ركلات الجزاء.

وأخيرًا، في موقعة نصف النهائي، والتي سارت على نفس الطريقة التي اعتادها الإنجليز، حيث إن هولندا تقدمت مبكرًا، ثم تعادل كين، وبعدما كانت المباراة قريبة من الانتقال للأشواط الإضافية، استطاع واتكينز من تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 90.

شاهد واستمتع بملخص وأهداف مباراة إنجلترا وهولندا

علامة استفهام كبيرة على أداء الإنجليز الباهت وسط مخاوف لاصطدامها بإسبانيا الأفضل في يورو 2024 حتى الآن، والتي حققت الفوز في كل مبارياتها الـ 6 منذ انطلاق البطولة وحتى نصف النهائي.. فهل تقدم إنجلترا وجهًا مغايرًا في النهائي أم تكرر فلسفتها وتخاطر بحلم التتويج مرة أخرى؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات