لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

بعد حلم نسخة 96.. هل ترد الأرض الدّين لإنجلترا في نهائي يورو 2024؟ (فيديو)

إنجلترا

منتخب إنجلترا

يقترب العد التنازلي لانتهاء بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا، والتي يسدل الستار عليها بمواجهة إسبانيا وإنجلترا في المباراة النهائية، غد الأحد.

مباراة إنجلترا وإسبانيا، تقام بحلول العاشرة مساء غد الأحد بتوقيت مصر، على الملعب الأولمبي في برلين، لتحديد بطل النسخة السابعة عشرة.

رد الدّين

إنجلترا تبحث عن حصد اللقب الأول في تاريخها منذ انطلاق البطولة منذ 64 عامًا، حيث إنها لم تنجح في بلوغ المباراة النهائية سوى مرة واحدة فقط من قبل، وهي التي حدثت بالنسخة الماضية، وجاءت في الوصافة أمام إيطاليا.

وغد الأحد يشهد التواجد الثاني لإنجلترا في بطولة اليورو، في رحلة البحث عن اللقب الأول التاريخي، لجيل الأسود الثلاثة الحالي بقيادة هاري كين تحت قيادة جاريث ساوثجيت.

في الوقت الذي تبحث فيه إنجلترا عن لقبها الأول في اليورو، الزمن يُعيد نفسه بعد مرور 28 عامًا، في مفارقة غريبة لم تحدث من قبل.

شاهد واستمتع بملخص وأهداف مباراة إنجلترا وهولندا

حيث إن نسخة يورو 1996 التي استضافتها إنجلترا، وشهدت مباراتها النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي في لندن العاصمة الإنجليزية، تواجدت ألمانيا وتوجت باللقب على حساب التشيك، في المباراة التي انتهت بنتيجة (2-1).

والآن، إنجلترا بلغت نهائي يورو 2024 المقامة في ألمانيا، والتي تستضيف عاصمتها برلين المباراة النهائية على الملعب الأولمبي، فهل ترد الأراضي الألمانية الدّين لإنجلترا بعد تتويج 96، وتمنحها اللقب الأول.

إسبانيا كانت تأهلت على حساب فرنسا إلى نهائي يورو 2024، بعدما فازت بنتيجة (2-1) حيث تقدم كولو مواني للديوك، ثم تعادل لامين يامال بتسديدة خرافية، وبعدها منح أولمو التقدم للماتدور بخطأ من كوندي في إبعاد الكرة.

شاهد واستمتع بملخص وأهداف هذه المباراة المجنونة بين إسبانيا وفرنسا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات