لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

"رفض تسديد ركلة ترجيح".. أرنولد يثير الجدل حول لاعب إنجلترا بعد لقاء سويسرا (فيديو)

ترينت ألكسندر أرنولد

أرنولد لاعب منتخب إنجلترا خلال تسديد ركلة الترجيح أمام سويسرا

أثار ترينت ألكسندر أرنولد الجدل حول أحد زملائه في صفوف المنتخب الإنجليزي، الذي لم يكن يرغب في تسديد ركلة ترجيح، خلال مواجهة سويسرا، في ربع نهائي بطولة يورو 2024.

وظهر أرنولد في فيديو نشره أحد المشجعين الإنجليز على منصة "إكس"، وهو يتحدث ضاحكًا مع أصدقائه في المدرجات بعد اللقاء، ويخبرهم بأن أحدهم "لم يكن يرغب في تسديد ركلة الترجيح".

وأثار حديث أرنولد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ مشجعي إنجلترا في تخمين اسم اللاعب، ووجهوا انتقادات للمهاجم هاري كين، الذي تم استبداله في الوقت الإضافي، بزميله إيفان توني الذي سدد ركلة الترجيح الرابعة لمنتخب إنجلترا.

وكان هاري كين قد أهدر ركلة جزاء لمنتخب إنجلترا، أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم، بعدما كان قد سجل ركلة جزاء آخرى قبلها في اللقاء، ليتسبب في الإطاحة بكتيبة الأسود الثلاثة من البطولة، بعد الخسارة بنتيجة 2-1.

وفي المقابل، وجه مشجعين آخرين اللوم لفيل فودين، نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، الذي دخل أرنولد بدلًا منه في الدقيقة 115 من الشوط الإضافي الثاني، لذلك توقع البعض أن يكون هو المقصود بتصريحات زميله ظهير ليفربول.

ودخل أرنولد على حساب فودين، ليسدد الركلة الترجيحية الخامسة بنجاح، كما فعل زملاؤه بالمر، بيلينجهام، ساكا وإيفان توني، ليقود منتخب بلاده لنصف نهائي اليورو، بعدما تصدى الحارس بيكفورد لركلة سويسرا الأولى، التي سددها المدافع أكانجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات