لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خطة إنجلترا الجديدة.. مفاجأة كولو مواني.. وعودة كلوب

إنجلترا

منتخب إنجلترا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين  التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو  الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

سكاي سبورتس

خطة إنجلترا الجديدة

استقر جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، على استخدام خطة جديدة في مواجهة سويسرا بربع نهائي بطولة يورو 2024.

وسيدفع ساوثجيت بثلاث لاعبين في خط الدفاع، كما أنهى مباراته الماضية ضد سلوفاكيا في دور الـ 16، بينما سيتواجد أولي واتكينز أو إيفان توني في خط الهجوم بجوار هاري كين.

ذا صن

خصم النقاط يهدد ليستر

أصبح نادي ليستر سيتي مهددًا بالتعرض لخصم 10 نقاط من رصيده في الموسم الجديد، بعد عودته للدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب خرق قواعد الربحية والاستدامة.

وقدم ليستر سيتي استئنافًا، مشيرًا إلى أن المخالفة التي ارتكبها كانت بعد هبوطه للتشامبيونشيب، لذلك فإن الإجراء المتخذ ضده غير قانوني حسبما وصف، ومازال ينتظر قبول الاستئناف للهروب من شبح العقوبة.

ديلي ميل

وست هام يحسم صفقة دفاعية

حسم فريق وست هام يونايتد صفقة المدافع ماكس كيلمان، نجم فريق وولفرهامبتون، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وكان كيلمان على رأس طلبات المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لوست هام، والذي سبق وأن عمل معه في صفوف كتيبة الذئاب.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مستقبل فيليكس

يواجه جواو فيليكس، لاعب برشلونة، صعوبة في البقاء مع فريقه في الموسم المقبل 2024-25.

ويتطلع جواو فيليكس لتفعيل بند شرائه من نادي أتلتيكو مدريد، بالأخص بعد انتهاء إعارته مع الفريق الكتالوني.

وقد يتأخر حسم موقف جواو فيلكيس بسبب رغبة نادي برشلونة في استمرار عدد كبير من اللاعبين مثل رافينيا، لامين يامال وفيران توريس لأكبر وقت ممكن.

سبورت

انتقادات لبيلينجهام

واجه جود بيلينجهام، لاعب منتخب إنجلترا، انتقادات لاذعة بسبب أدائه غير الجيد في بطولة أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.

وقال ديتمار هامان، لاعب بايرن ميونخ وليفربول السابق: "كان ينبغي لساوثجيت أن يتخذ القرار في وقت سابق بإخراج بيلينجهام أو فودين من الملعب".

وأضاف: "الآن قد يضطر إلى ذلك إذا تم إيقاف بيلينجهام، قد يكون ذلك نعمة، ويمكن أن يساعد الفريق، أنا لا أحب سلوكه، بدون زملائك في الفريق أنت لا شيء".

آس

تصريحات روديجر

كشف أنطونيو روديجر، مدافع منتخب ألمانيا، عن أهمية تحقيق الفوز أمام منتخب إسبانيا في ربع نهائي بطولة يورو 2024.

وقال روديجر: "إنها مباراة كبيرة ومهمة، وأنا أتطلع إليها، ومن وجهة نظري فإن أفضل فريقين في البطولة حتى الآن سيواجهان بعضهما البعض".

وأضاف: "أرى مباراة على قدم المساواة، علينا أن نتحلى بالشجاعة للمضي قدمًا، لأنهم أيضًا معرضون للخطر".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

أرسنال يتحرك لضم كالافيوري

قام نادي أرسنال الإنجليزي باتصالات مع بولونيا الإيطالي لمناقشة إمكانية التعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري.

وتوصل أرسنال إلى اتفاق مبدئي مع كالافيوري على الشروط الشخصية، فيما يطلب بولونيا الحصول على مبلغ 50 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

سكاي سبورتس

ميلان يستهدف موراتا

يخطط نادي ميلان الإإيطالي للتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لتعويض رحيل أوليفييه جيرو إلى لوس أنجلوس الأمريكي.

ميلان بإمكانه ضم موراتا عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد (قيمته 13 مليون يورو)، لكنه يرغب في التأكد أولا من رغبة اللاعب في الانتقال إلى "الروسونيري".

الصحافة الفرنسية

مونت كارلو

شقيق مبابي في ليل

أعلن نادي ليل الفرنسي التعاقد مع إيثان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، وشقيق كيليان مبابي نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

وغادر إيثان مبابي، باريس سان جيرمان مثل شقيقه الأكبر، لينتقل إلى نادي ليل بعقد لمدة 3 سنوات.

وكتب النادي عبر حسابه: "لا أستطيع الانتظار لبدء هذه المغامرة والالتقاء بزملائي الجدد في الفريق والموظفين وكذلك المشجعين".

"بالنسبة لي، في عمري، كان البقاء في فرنسا هو الخيار الأفضل للتقدم. أعتقد أن لوسك كان أفضل مشروع. إنه أحد أفضل الأندية في فرنسا. إنه فخر حقيقي أن أتمكن من اللعب هنا."

 ليكيب

مفاجأة كولو مواني

ينوي المدرب ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، إجراء تعديلات على تشكيل كتيبة الديوك، لمواجهة منتخب البرتغال، في ربع نهائي يورو 2024.

ويدرس ديشامب الدفع بالمهاجم راندال كولو مواني بصفة أساسية، على حساب ماركوس تورام، بينما قد يكون إدواردو كامافينجا هو من سيعوض غياب أدريان رابيو الموقوف في خط الوسط.

الصحافة الألمانية

بيلد

هل يعود كلوب إلى التدريب؟

يشهد المنتخب الأمريكي لكرة القدم ضغوطًا كبيرة بعد أدائهم المخيب في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا في الولايات المتحدة، حيث فشلوا في اجتياز دور المجموعات.

في خضم الجدل الساخن حول مستقبل المدرب الوطني جريج بيرهالتر، اقترح نجم المنتخب الأمريكي السابق، تيم هوارد، اسم المدرب الألماني يورجن كلوب كبديل محتمل.

هوارد، الذي سبق له اللعب كحارس مرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد وإيفرتون، يعتقد أن لديه القدرة على إقناع كلوب بتولي تدريب المنتخب الأمريكي.

دي فيلت

ألمانيا تدخل ابتكارًا جديدًا إلى ملاعب أوروبا

أدخل المنتخب الألماني ابتكارًا جديدًا إلى ملاعب البطولة الأوروبية هذا العام، وهو عبارة عن فرن محمول مخصص لتسخين أحذية كرة القدم.

هذا الجهاز، يشبه الصندوق الأسود ويعمل على تسخين الأحذية مسبقًا، مما يتيح لها التكيف بشكل مثالي مع أقدام اللاعبين.

تلقت الشركة المصنعة مكالمات إيجابية من اللاعبين تعبر عن سعادتهم ورضاهم عن هذا الابتكار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات