جميع المباريات

إعلان

لكمات وركلات لم تتوقف.. اعتداء 9 أفراد أمن على مشجع برتغالي في يورو 2024 (فيديو)

البرتغال

جماهير البرتغال تخطف الأضواء في يورو 2024

استغاثت الصحف الرياضية في البرتغال بالشرطة الألمانية لتفتح على الفور تحقيقًا في اعتداء 9 من أفراد أمن ملعب دويتشه بنك بارك في مدينة فرانكفورت على مشجع حضر لمشاهدة تأهل رفاق كريستيانو رونالدو إلى ربع نهائي منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

الواقعة التي سلطت عليها الصحف العالمية، الضوء، اليوم الأربعاء، حدثت الإثنين 1 يوليو أثناء لقاء المنتخبين البرتغالي والسلوفيني.

وتأهل المنتخب البرتغالي على حساب سلوفينيا إلى ربع نهائي يورو 2024، بفضل ركلات الحظ التي ابتسمت لفريق المدرب روبرتو مارتينيز، بعد تعادل دون أهداف استمر 120 دقيقة.

اعتداء على مشجع برتغالي

نشرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، مقطع فيديو، يظهر خلاله 9 من أفراد أمن ملعب دويتشه بنك بارك أثناء اعتدائهم الغاشم على مشجع برتغالي.

الفيديو أبان عن وقوع الحادثة في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، إذ عمد أفراد الأمن إلى احتجاز اثنين من المشجعين البرتغاليين، ثم انهال تسعة منهم بالضرب على أحدهما.

وتعرض المشجع لكثير من اللكمات في الوجه، والركلات في أنحاء جسمه، قبل إسقاطه أرضًا.

ولم توضح شرطة فرانكفورت حتى الآن ملابسات الحادثة المتداولة عبر كثير من الصحف الرياضية حول العالم، لكنها أكدت فتح تحقيق عاجل مع أفراد الأمن، للوقوف على تفاصيل ما حدث.

وتستمر أزمات ألمانيا في تنظيم منافسات يورو 2024، سواءً داخل ملاعب كرة القدم أو خارجها.

وبلغت مسابقة يورو 2024 دور ربع النهائي، لتنحصر المنافسة بين 8 منتخبات، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا، البرتغال، إنجلترا، سويسرا، هولندا وتركيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

1 1
سويسرا

سويسرا

117

العارضة تتصدى.. نفذ شاكيري الركنية قوية بإتجاه المرمى كادت أن تخدع بيكفورد لكن العارضة أنقذت انجلترا من هدف ثاني