جميع المباريات

إعلان

جوردون يكشف تفاصيل حادث الدراجة.. سقط من ارتفاع 3 أمتار والهاتف السبب

أنتوني جوردون

أنتوني جوردون لاعب منتخب إنجلترا

كشف أنتوني جوردون لاعب منتخب إنجلترا، عن تفاصيل نجاته عقب حادث سقوطه من على الدراجة الكهربائية، خلال تواجده في معسكر كتيبة الأسود الثلاثة بألمانيا، والذي يشارك في الوقت الحالي ببطولة يورو 2024.

وظهر جوردون خلال تدريبات إنجلترا ثم المؤتمر الصحفي وهو مصاب بخدوش وجروح في ذقنه ويديه، بالإضافة إلى وجهه، لكنه سوف يستطيع المشاركة في لقاء منتخب بلاده المقبل.

ومنحه صحفي ديلي ميل خوذة وعجلات مثبتة كهدية عقب المؤتمر الصحفي.

وقال جوردون أنه سقط من على الدراجة الكهربائية، خلال رحلة للتعافي، من على ارتفاع 3 أمتار، حيث كان مركزًا على تصوير فيديو لأسرته بهاتفه المحمول، ليريهم ما كان يفعله.

وقال جوردون: "كنت محظوظًا للغاية، كان من الممكن أن أتعرض لأذى خطير، بسبب السرعة التي كنت أسير بها أسفل التل".

وواصل: "كان من الممكن أن ينتهي بي الأمر في أي مكان، وتمكنت من الهبوط على قطعة الحصى الوحيدة الموجودة هناك، كنت محاطًا بالعشب، لذلك أنا محظوظ حقًا في بعض الحالات، وسيئ الحظ في حالات آخرى".

وأضاف: "الدراجة الكهربائية أسرع من الدراجات العادية، وفي إنجلترا، الفرامل الأمامية على الجانب الأيمن، هذه المرة حاولت الضغط على اليسار (الفرامل) فقط لإبطاء السرعة، وفي اللحظة التالية، لم تتباطأ، بل توقفت تمامًا، لقد ارتفعت 3 أمتار في الهواء ثم سقطت على ذقني أولًا".

وأكمل: "أعتقد أن المغزى من القصة هو أننا نقضي الكثير من الوقت على هواتفنا هذه الأيام، فقط استمتع باللحظة بدون هاتفك".

وأتم: "ساوثجيت لقد ضحك في البداية، تمامًا كما فعل الجميع، لقد كانت مزحة بعض الشيء، لم يكن الأمر خطيرًا جدًا، مجرد خدوش قليلة، سأعود رغم ذلك، لن أدع ذلك يزعجني، لقد كان يومًا جميلًا، لقد أفسدته بنفسي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات