لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

ساهم بـ4 أهداف في مباراة من 60 دقيقة.. قناع أسود يعيد مبابي إلى يورو 2024 (فيديو)

مبابي

مبابي بالقناع الأسود

بات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي قريبًا من العودة إلى المشاركة في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وأصيب مبابي بكسر في أنفه خلال مباراة فوز المنتخب الفرنسي (1-0) على النمسا ضمن الجولة الأولى من مجموعات يورو 2024، ما تسبب في بقائه على مقاعد البدلاء ضد هولندا، عندما تعادل المنتخبان دون أهداف.

عودة مبابي

وبدا مبابي جاهزًا بنسبة 100% لخوض مباراة فرنسا المقبلة في يورو 2024 ضد بولندا، رغم تصريحات مدربه ديديه ديشامب التي زادت الغموض بشأن موقف البالغ من العمر 25 عامًا من لقاء الجولة الثالثة.

وظهر مبابي في مباراة ودية بين فرنسا وفريق بادربورن الألماني تحت 21 عامًا.

المباراة التي استمرت 60 دقيقة فقط، بواقع نصف ساعة لكل شوط، شهدت مشاركة كيليان مبابي في مركز الجناح الأيسر، حيث سجل هدفين وصنع اثنين آخرين، ليؤكد جاهزيته الفنية والبدنية.

وشارك من منتخب فرنسا، اللاعبون البدلاء الذين غابوا أو شاركوا لدقائق قليلة في مباراة التعادل السلبي ضد هولندا.

الملفت أن مبابي ظهر في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس السبت، بقناع أسود.

شاهد مبابي بالقناع الأسود، من هنا

وذكر راديو "RMC Sport" الفرنسي، اليوم الأحد، أن مبابي اضطر إلى تغيير القناع الذي حمل ألوان أعلام فرنسا إلى آخر ذي لون أسود، بسبب لوائح يورو 2024 التي تمنع ارتداء أي أوقية طبية لها أكثر من لون أو بها أي شعارات.

وأوضح أن القناع الأسود يظهر فيه الرقم 10 مع اسم كيليان مبابي، إلى جانب جزء خلفي يشبه نظارات السباحة، مع جزء علوي، توجد به فتحات تهوية.

رغم ذلك، لم يستطع كيليان مبابي بحسب الراديو الفرنسي أن يكمل تدريبات منتخب فرنسا، اليوم الأحد، بالقناع الأسود، إذ تخلى عنه في نهاية الحصة التدريبية الجماعية بعد أن سجل هدفًا رائعًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات