لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

إلغاء 3 أهداف بـ3 أرقام قياسية.. كابوس الـVAR يطارد لوكاكو في يورو 2024

لوكاكو

سوء الحظ يلازم لوكاكو في يورو 2024

حرمت تقنية حكم الفيديو المساعد، اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو في المباراتين اللتين خاضهما في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024 من تسجيل 3 أهداف، ما تسبب في منعه من 3 أرقام قياسية.

البالغ من العمر 31 عامًا ما يزال يحتفظ بالكثير من جودته، ليحجز لنفسه مكانًا أساسيًا في تشكيل منتخب بلجيكا في يورو 2024.

وشارك لوكاكو أساسيًا في مباراة خسارة بلجيكا (1-0) على يد سلوفاكيا ثم خاض الدقائق التسعين كاملة ضد رومانيا في لقاء الفوز بثنائية نظيفة.

كابوس لوكاكو

لم يسجل لوكاكو حتى الآن أي هدف في يورو 2024، لكنه احتفل 3 مرات، بعدما هز شباك سلوفاكيا في مناسبتين ورومانيا في واحدة، قبل تدخل تقنية الفيديو التي بدت كابوسًا بالنسبة له في المسابقة الأوروبية.

وألغت تقنية الفيديو هدفين من توقيع لوكاكو أمام سلوفاكيا، الأول بسبب لمسة يد على زميله لويس أوبيندا، والثاني بداعي التسلل.

في الجولة الثانية، ظل سوء الحظ ملازمًا لروميلو لوكاكو الذي سجل هدفًا رائعًا في الشباك الرومانية قبل إلغائه -بعد العودة لتقنية الفيديو- بحجة التسلل.

3 أهداف بـ3 أرقام قياسية

كان بإمكان أهداف لوكاكو الثلاثة أن تمنحه 3 أرقام قياسية في منافسات يورو، على النحو الآتي:

- هدف واحد كان كافيًا لينفرد لوكاكو بالمركز الخامس ضمن قائمة الهدافين الدوليين في تاريخ كرة القدم برصيد 86، متخطيًا الإماراتي على مبخوت.

- 3 أهداف تعني صدارة لوكاكو جدول ترتيب الهدافين في يورو 2024.

- 3 أهداف تعني تساوي لوكاكو مع الفرنسي ميشيل بلاتيني في وصافة ترتيب الهدافين التاريخيين لكأس أمم أوروبا برصيد 9 أهداف، وبفارق خمسة عن المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات