لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

لقطة اليوم في يورو 2024.. نيران صديقة تمنع اشتعال النيران بين نجوم البرتغال (فيديو)

رونالدو

رونالدو يقود البرتغال إلى ثمن نهائي يورو 2024

منعت نيران صديقة أحرز بها المنتخب البرتغالي هدفًا في الشباك التركية، اليوم السبت، من اشتعال النيران بين اللاعبين جواو كانسيلو وكريستيانو رونالدو، بحسب ما أظهرت الكاميرات التليفزيونية، إذ كان كلاهما غاضبًا على ما يبدو، من الآخر.

وفاز المنتخب البرتغالي (3-0) على تركيا، هذا المساء، في مباراة جمعت بينهما على ملعب سيجنال إدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، ليضمن تأهله إلى دور الـ16 في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

نيران صديقة

حصل المنتخب البرتغالي على فرصة تسجيل هدف ثانٍ في الشباك التركية عند حدود الدقيقة 28، بعدما كان متقدمًا بالفعل (1-0) بفضل هدف برناردو سيلفا.

وانطلق اللاعب جواو كانسيلو نحو منطقة جزاء تركيا في الدقيقة 28 في الوقت الذي كان يطالب خلاله كريستيانو رونالدو بالحصول على تمريرة بينية كان بإمكانها أن تضعه في موقف انفراد بالحارس بايندير، ليمرر له بالفعل، تمريرة قصيرة في اتجاه معاكس لتحركه.

وبعد أن أخطأ كانسيلو في التمرير لرونالدو، أظهرت الكاميرات التليفزيونية كلا اللاعبين في حالة غضب، مع تبادل النقاش الذي لم يدم طويلًا لأن الكرة في تلك الأثناء، كانت في طريقها إلى دخول الشباك التركية، بشكل غريب وطريف في آن واحد.

ما لم تنقله الكاميرات التليفزيونية في البث المباشر، أظهرته في الإعادة، إذ تبين أن اللاعب التركي سامت أكايدين مرر كرة خاطئة إلى بايندير، لحظة خروجه من المرمى، ما تسبب في دخول الكرة شباك تركيا، ليتقدم المنتخب البرتغالي بهدفين نظيفين.

وفي غضون ثوانٍ، تحولت المناقشة التي كادت تصبح أكثر سخونة بين رونالدو وكانسيلو إلى احتفالات بين اللاعبين البرتغاليين، بفضل النيران الصديقة.

شاهد هدف عكسي في مباراة البرتغال وتركيا، من هنا

العكسي السادس في يورو 2024

أضاف أكايدين الهدف العكسي السادس في يورو 2024، بعد 5 أهداف سجلها اللاعبون في مرمى منتخبات بلادهم عن طريق الخطأ، خلال الجولتين الأولى والثانية، كالتالي:

- الألماني أنطونيو روديجير ضد إسكتلندا

- النمساوي ماكسيميليان ووبر ضد فرنسا

- التشيكي روبن هارناتس ضد البرتغال

- الألباني كلاوس جياسولا ضد كرواتيا

- الإيطالي ريكاردو كالافيوري ضد إسبانيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات