جميع المباريات

إعلان

"حظوظ التأهل وإصابة أكادين".. كيف تناولت الصحف التركية الخسارة من البرتغال؟

تركيا

منتخب البرتغال فاز على تركيا

علقت الصحف التركية على خسارة منتخبها بثلاثية نظيفة أمام نظيره البرتغال، في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

وافتتح منتخب البرتغال التسجيل في الدقيقة 21 عن طريق برناردو سيلفا، وأحرز سامت عقايدن لاعب منتخب تركيا الهدف الثاني للبرتغال بالخطأ في مرماه، واختتم برونو فيرنانديز التسجيل للبحارة في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

فوز البرتغال بثلاثية وضعه على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وتجمد رصيد تركيا عند النقطة 3 في وصافة المجموعة.

Cumhuriyet

أبرزت الصحيفة حديثها عن إصابة سامت أكايدين والذي غادر في منتصف المباراة أمام البرتغال بسبب تداعياتها.

وغادر سامت أكايدين المباراة في الدقيقة 75، وشارك ميريه دميرال بدلًا منه، وسيخضع اللاعب لعدة اختبارات طبية لمعرفة حالته الصحية وموقفه من المشاركة في المباريات المتبقية للمنتخب التركي في البطولة.

Haberturk

استعرضت الصحيفة حديث إسماعيل يوكسك لاعب تركيا عن مباراة البرتغال والذي علق قائلًا: " لقد كانت هزيمة حزينة للغاية وغير متوقعة، لعبنا ضد فريق كبير واستقبلنا أهداف بسبب أخطائنا، سنتعلم الدرس".

وواصل اللاعب التركي: "لقد قدمنا مباريات جيدة جدًا، وأظهرنا النتائج الجيدة عندما نتمكن من القتال، وعندما لا نقاتل لا تأتي النتائج، وآمل أن أحصل على المزيد من الوقت للعب في الفترة المقبلة".

Spor Arena

نشرت الصحيفة احتمالات المنتخب التركي للتأهل إلى الدور القادم، وأوضحت أن الفوز أو التعادل كافي لتأهل المنتخب في المركز الثاني، الاحتمال الآخر هو في حالة الخسارة أمام التشيك في الجولة الأخيرة، مع فوز البرتغال سيتأهل الأتراك كأفضل مركز ثالث.

وأوضحت الصحيفة أن في حالة الخسارة من التشيك وخسارة البرتغال أمام جورجيا فسيغادر المنتخب التركي بطولة يورو 2024، من دور المجموعات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات