لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

إسبانيا تفلت من الحسابات المعقدة.. موعد جولة الحسم في المجموعة الثانية بيورو 2024

إسبانيا وإيطاليا

لقطة من مباراة إسبانيا وإيطاليا

حقق منتخب إسبانيا الفوز الثاني له في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة في ألمانيا.

وانتصر منتخب إسبانيا على إيطاليا مساء اليوم الخميس، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة يورو 2024. لمشاهدة الهدف الوحيد اضغط هنا

وسجل منتخب إسبانيا هدف وحيد بهدية لا ترفض من ريكاردو كالافيوري لاعب منتخب إيطاليا، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 55.

موعد جولة الحسم

ومن المقرر أن يلعب منتخب إيطاليا مع منتخب كرواتيا مساء يوم الإثنين المقبل في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ريد بول ارينا.

فيما يلتقي منتخب إسبانيا الذي صعد بشكل رسمي إلى دور الـ 16 من المسابقة، مع منتخب ألبانيا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مركور شبيل أرينا.

مشوار أول جولتين

بدأت مباريات هذه المجموعة مساء يوم السبت الماضي، عندما انتصر منتخب إسبانيا على كرواتيا بنتيجة 3-0، وفي نفس اليوم انتصر منتخب إيطاليا على ألبانيا بنتيجة 2-1.

وقبل قمة إسبانيا وإيطاليا، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 مباراة منتخب كرواتيا وألبانيا التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتنص لائحة دور المجموعات على أن يتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة يورو 2024 أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست، على أن يتم اختيار أفضل 4 منتخبات صاحبة المركز الثالث ليصل إجمالي المنتخبات إلى 16 منتخبًا.

لمتابعة ترتيب المجموعات بالكامل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات