جميع المباريات

إعلان

ألمانيا أول المتأهلين لدور الـ16.. جدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

أصبح منتخب ألمانيا أول المتأهلين لدور الـ 16 في بطولة بطولة أمم أوروبا 2024، بينما سيكون الصراع على البطاقة الثانية محتدمًا بين سويسرا واسكتلندا والمجر في الجولة الأخيرة.

وحقق المنتخب الألماني فوزًا ثمينًا ومستحقًا 2-0 على منتخب المجر، الأربعاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

فيما تعادل منتخبا اسكتلندا وسويسرا 1-1 في مباراة مثيرة أقيمت مساء اليوم الأربعاء 19 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في البطولة.

بهذه النتيجة، حافظت ألمانيا على صدارة المجموعة بـ 6 نقاط، بينما بقي منتخب سويسرا في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما سبق له الفوز 3-1 على المجر في الجولة الافتتاحية للمجموعة.

في حين حصل منتخب اسكتلندا على أول نقطة في مشواره بالمجموعة، في المركز الثالث بجدول الترتيب، عقب تلقيه خسارة قاسية بنتيجة 5-1 في المباراة الافتتاحية للمسابقة أمام منتخب ألمانيا.

ويختتم منتخب ألمانيا مبارياته في المجموعة بمواجهة نظيره السويسري يوم الأحد القادم، فيما تلتقي المجر مع اسكتلندا في اليوم ذاته بالجولة الأخيرة أيضًا.

وتنص لائحة البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست للدور الثاني، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

الترتيب الحالي للمجموعة الأولى:

1- ألمانيا (6 نقاط)

2- سويسرا (4 نقاط)

3- اسكتلندا (نقطة واحدة)

4- المجر (بدون نقاط)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 0
سلوفاكيا

سلوفاكيا

7

إنذار لصالح كوبي ماينو