جميع المباريات

إعلان

نقطة أكثر من مستحقة.. ردود أفعال الصحف السلوفينية على التعادل أمام الدنمارك في يورو 2024

منتخب سلوفينيا

سلوفينيا تجبر الدنمارك على التعادل

بدت الصحف الرياضية في سلوفينيا راضية عن التعادل التاريخي، اليوم الأحد، أمام الدنمارك، بهدف لمثله، في مباراة أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويقع منتخب سلوفينيا ضمن المجموعة الثالثة في يورو 2024، إلى جانب الدنمارك وإنجلترا وصربيا.

وتمكن منتخب سلوفينيا الذي يخوض منافسات يورو لأول مرة منذ نسخة 2000، من خطف تعادل تاريخي أمام الدنمارك، ليحصل على نقطة من شأنها أن تعزز فرصه في التأهل إلى دور الـ16.

صحيفة 24ur.. نقطة أكثر من مستحقة

تعتقد الصحيفة أن التعادل السلوفيني في الدقائق الأخيرة كان مستحقًا، حيث كتبت: "يا له من يوم.. رغم أن سلوفينيا لم تستغل الفرص التي سنحت لها، لكن النقطة أمام الدنمارك كانت أكثر من مستحقة".

وتحسرت الصحيفة على تسديدة سيسكو التي ارتطمت في قائم الدنمارك ضمن سلسلة من الفرص السلوفينية الضائعة.

صحيفة dnevnik.. الواقعية السلوفينية

كتبت الصحيفة في مقدمة تقريرها: "انتهت المباراة الأولى التي طال انتظارها في المسابقات الكبيرة بعد 14 عامًا (منذ كأس العالم 2010).. إن النقطة ضد الدنمارك جاءت بفضل الواقعية التي أدى بها اللاعبون".

وأبرزت الصحيفة فشل المنتخب السلوفيني في تحقيق أي فوز على الدنمارك بعد 7 مواجهات مباشرة بينهما.

وأضافت عن الأجواء الجماهيرية في مباراة الدنمارك: "شوهدت مئات الأعلام والقمصان والأوشحة السلوفينية في الملعب.. وصدى عبارة (من لا يقفز ليس سلوفينيًا) لم يتوقف أبدًا".

صحيفة ekipa.. سلوفينيا تستجمع قواها أمام الدنمارك

أشادت الصحيفة بأداء المنتخب السلوفيني في الشوط الثاني، إذ رأت أن الفريق تغلب تمامًا في النصف الأخير على الدنمارك، بعدما استجمع اللاعبون قواهم بين الشوطين.

وعلقت على تحسن أداء سلوفينيا في آخر 20 دقيقة: "انتعش الفريق بالتبديلات.. الثمار أتت سريعًا بلعبة أكثر واقعية بعد أن سدد اللاعبون 8 مرات، من بينها تصويبة قوية لسيسكو ارتمطت في القائم، قبل أن يدرك جانزا التعادل في الدقيقة 77".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات