جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج

تين هاج

تين هاج

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد مدربه الهولندي إريك تين هاج مع أجل الاستمرار مع الفريق حتى يونيو 2026.

وقال المدرب الهولندي في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه عقب التجديد: "أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا، إذا نظرنا إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بكل فخر في الكأسين والعديد من الأشياء التي تدل على التقدم عما كنا عليه عندما انضممت."

وأضاف: "ومع ذلك، يجب أن نكون واضحين أيضًا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، وهو ما يعني المنافسة على الألقاب الإنجليزية والأوروبية".

وأضاف: "خلال مناقشاتي مع النادي، وجدنا تقارب في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا".

وقال دان أشورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد: "مع حصوله على لقبين في الموسمين الماضيين، عزز إريك سجله كواحد من أكثر المدربين نجاحًا دائمًا في كرة القدم الأوروبية."

وواصل: "بينما سلطت مراجعة النادي للموسم الماضي الضوء على مجالات التحسين، فقد توصلت أيضًا إلى نتيجة واضحة مفادها أن إريك كان أفضل شريك لنا للعمل معه في الارتقاء بالمستوى والنتائج.

واستطرد: "لقد أظهرت هذه المجموعة من اللاعبين بالفعل أنهم قادرون على المنافسة والفوز على أعلى مستوى، والآن نحن بحاجة إلى القيام بذلك بشكل أكثر اتساقًا."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن