جميع المباريات

إعلان

تقارير: برايتون ينافس تشيلسي للتعاقد مع كيران ماكينا

كيران ماكينا

كيران ماكينا مدرب إيبسويتش تاون

كشفت صحيفة ديلي ميل، أن نادي برايتون واثق من أنه سيتلغب على تشيلسي، في سباق التعاقد مع المدرب كيران ماكينا، المدير الفني لفريق إيبسويتش تاون، وذلك لخلافة الإيطالي روبيرتو دي زيربي، بداية من الموسم المقبل.

وأكدت أن برايتون معجبون بقدرات كيران ماكينا، بعدما قاد إيبسويتش تاون للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، باحتلال وصافة التشامبيونشيب، وفي المقابل دخل المدرب حسابات تشيلسي بعد رحيل بوتشيتينو.

ومازال ماكينا يمتلك عقدًا مع إيبسويتش تاون، يمتد حتى عام 2027، لكن يتواجد مبلغ تعويض لصالح ناديه، حال أراد فريق آخر التعاقد مع المدرب صاحب الـ 38 عامًا، يتراوح بين 4 إلى 6 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت أن ماكينا من مشجعي مانشستر يونايتد، وعمل في النادي كمدرب من قبل، وقد يفضل الانتظار لمعرفة موقف تين هاج، وإمكانية تولي منصب المدير الفني للشياطين الحمر حال رحيله.

وأشارت إلى أن جراهام بوتر يعد الخيار البديل في حسابات برايتون، خاصة بعد نجاحه مع الفريق في فترة سابقة، حينما قاد النادي لثلاث مواسم قدم فيها أداءً جيدًا، وحافظ على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتل المركز التاسع كأفضل نتيجة له.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بولندا

بولندا

1 2
هولندا

هولندا

90

فرصة ضائعة.. كارول سويديرسكي كاد قريبا من تسجيل هدف ثاني لصالح بولندا بعد أن سدد الكرة من ادخل منطقة الجزاء على يمين حارس هولندا فيربروجن لكنه تصدى للكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن