جميع المباريات

إعلان

نونيز ودي بروين وبالمر.. 6 لاعبين يتنافسون على جائزة الأداء الفردي لتغيير مسار المباراة (فيديو)

بريميرليج

المرشحون لجائزة الأداء الفردي لتغيير مسار المباراة

أعلن الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن المرشحين لجائزة الأداء الفردي لتغيير مسار المباراة في موسم 2023-2024 في بريميرليج.

ويتنافس 6 لاعبين على جائزة الأداء الفردي لتغيير مسار المباراة في بريميرليج للموسم المنقضي.

وتُمنح هذه الجائزة للاعب صاحب الأداء الأكثر تغييرًا في مسار المباراة على مدار الموسم.

وسبق وتوج الثنائي إيلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي السابق في موسم 2021-2022، ورييس نيلسون لاعب أرسنال في موسم 2022-2023، بهذه الجائزة.

وجاء المرشحون لجائزة هدف الموسم في بريميرليج كالتالي:

داروين نونيز لاعب ليفربول أمام نيوكاسل

كان ليفربول متأخرا بنتيجة 1-0 ولعب بعشرة لاعبين، بعد طرد فيرجيل فان دايك، عندما خرج نونيز من مقاعد البدلاء في الدقيقة 77، وأدرك المهاجم الأوروجوياني التعادل بعد 4 دقائق قبل أن يسجل هدف الفوز المثير في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لقد جعله أول لاعب يدخل كبديل في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لليفربول ويسجل هدف التعادل والفوز.

أولي واتكينز لاعب أستون فيلا أمام برايتون

شارك مهاجم أستون فيلا بشكل مباشر في 4 من أهداف فريقه الستة، حيث سجل ثلاثية وحصل على تمريرة حاسمة، ولعب دورًا في الهدفين الآخرين أيضًا، حيث لعب تمريرة أدت إلى تسجيل هدف عكسي وسدد كرة تصدى لها حارس برايتون وتابعها دوجلاس لويز ليسجل هدفاً.

سكوت مكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد أمام برينتفورد

شارك لاعب خط الوسط مكتوميناي في الدقيقة 87 وحقق فوزًا رائعًا بعدما كان فريقه متأخراً بهدف نظيف، وسجل في الدقيقتين الثالثة والسابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أغسطس بعد تعافيه من الإصابة، قدم لاعب خط وسط مانشستر سيتي أداءً رائعاً بالمباراة عندما خرج من مقاعد البدلاء وسجل هدف التعادل قبل أن تصنع تمريرته الرائعة هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

كول بالمر لاعب تشيلسي أمام مانشستر يونايتد

فاز لاعب وسط تشيلسي بالمباراة لصالح فريقه بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) تضمنت التعادل والفوز بالهدفين في الدقيقتين 10 و11 من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

ستيفان أورتيجا حارس مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبر

خرج حارس المرمى من مقاعد البدلاء ليحل محل إيدرسون المصاب وقدم أداءً ساعد مانشستر سيتي في النهاية على أن يصبح بطلاً، لقد أنقذ جميع التسديدات الثلاث التي واجهها، حيث تصدى مرتين لتسديدات ديان كولوسيفسكي من مسافة قريبة، كما تصدى لواحدة من أهم التصديات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حرم سون هيونج مين في موقف 1 ضد 1 عندما كانت النتيجة 1-0، وإذا كان السيتي أهدر نقاط هذه المباراة، لكان أرسنال قد دخل الجولة الأخيرة في صدارة الترتيب.

وفتح الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، باب التصويت أمام الجماهير لاختيار هدف الموسم.

وسيستمر باب التصويت مفتوحاً حتى يوم الجمعة 24 مايو، على أن يتم الإعلان عن الفائز يوم الأحد 26 مايو الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بولندا

بولندا

1 1
هولندا

هولندا

45

بالرغم من الفرص الضائعة من هولندا لكنها سيطرت على الشوط الأول بصورة واضحة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن