جميع المباريات

إعلان

"نهاية مريرة وجحيم مشتعل".. مشادة صلاح وكلوب تتصدر عناوين أغلفة الصحف الإنجليزية (صور)

مشادة محمد صلاح مع كلوب

كلوب وصلاح

تصدرت المشادة التي نشبت بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول والنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق في مباراة وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز، عناوين أغلفة الصحف الإنجليزية، صباح اليوم الأحد.

وسقط نادي ليفربول في فخ التعادل مع نظيره وست هام يونايتد، مساء السبت، بنتيجة (2-2)، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، في مشادة كلامية مع مدربه الألماني يورجن كلوب، أثناء مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد.

وكان صلاح بدأ مباراة وست هام على مقاعد بدلاء فريقه ليفربول بقرار فني من يورجن كلوب، قبل أن يقرر الدفع به بديلا في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وقبل دخول صلاح إلى أرض الملعب، توجه كلوب إلى صلاح، ووجه له بعض الكلمات التي أثارت غضب النجم المصري، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية.

وعقب المباراة، خرج كلوب ليعلق على لقطة المشادة مع صلاح، قائلاً: "لا توجد مشكلة، لقد تحدثنا بالفعل في غرفة خلع الملابس، لقد انتهى الأمر بالنسبة لي".

بينما قال صلاح وهو يغادر أرض الملعب لبعض المراسلين الذين طلبوا منه إجراء مقابلة تلفزيونية عقب اللقاء: "إذا تحدثت ستكون هناك أجواء نارية"، وفقاً لما نشره الصحفي الخاص بأخبار ليفربول جيمس بيرس.

إكسبرس سبورت

تصدر مشهد المشادة التي حدثت بين كلوب وصلاح غلاف صحيفة "إكسبرس سبورت" تحت عنوان "All over bar the shouting"، وتعني أن الوضع قارب على الانتهاء أو تم حسمه، مع بقاء بعض الإجراءات الشكلية أو الإجراءات الصغيرة.

ديلي ميل

أبرزت الصحيفة الإنجليزية مشادة كلوب وصلاح تحت عنوان "Bitter End" وتعني نهاية مريرة بين المدرب الألماني ولاعبه.

كما أبرزت الصحيفة تصريح صلاح الغاضب عقب نهاية المباراة، أن الأجواء ستكون مشتعلة إذا تحدث إلى وسائل الإعلام.

ميرور سبورت

قالت الصحيفة الإنجليزية إن البديل صلاح تشاجر مع كلوب على الخط الخارجي للملعب، وسط اقتراب ليفربول من خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

صن سبورت

مثل أي صحيفة إنجليزية أخرى، أبرزت صحيفة "صن سبورت"، الشجار الذي حدث بين كلوب وصلاح على الخط الخارجي للملعب.

وعنونت الصحيفة الإنجليزية في غلافها عن الشجار الذي حدث بين الثنائي "Flaming Hell" وتعني الجحيم المشتعل بسبب ما حدث بين المدرب الألماني والنجم المصري.

كما أبرزت الصحيفة في غلافها، تصريحات الثنائي عقب المباراة، حيث قال صلاح: "إذا تحدثت ستكون هناك أجواء نارية"، بينما قال كلوب: "أسف، أنا لست في المزاج المناسب للحديث عن اللقب".

ستار سبورت

من جانبها، أبرزت صحيفة "ستار سبورت" البريطانية، أن محاولة ليفربول للفوز باللقب تتعرض للخطر، مشيرة أيضاً لما حدث خلال اللقاء بين كلوب وصلاح تحت عنوان "صدام كلوب وصلاح".

تيليجراف

وأخيراً، أبرزت الصحيفة البريطانية "تيليجراف" في النسخة الورقية، المشادة التي حدثت بين الثنائي تحت عنوان "صلاح الغاضب يشتبك مع كلوب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
أرسنال

أرسنال

82

تبديل لصالح أرسنال دخول جيسوس وخروج ساكا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن