جميع المباريات

إعلان

فوز ليفربول الذي لم يحدث منذ 40 عامًا.. هدف نونيز يكسر عقدة "سيتي جراوند"

هدف نونيز مهاجم ليفربول أمام نوتنجهام فورست

هدف نونيز مهاجم ليفربول أمام نوتنجهام فورست

حقق فريق ليفربول انتصارًا تاريخيًا على حساب مضيفه نوتنجهام فورست، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر منافسات الدوري الإنجليزي، بهدف قاتل عن طريق دراوين نونيز، ليقرب حلم الفوز بلقب البريميرليج من كتيبة المدرب يورجن كلوب.

وخطف ليفربول فوزًا قاتلًا في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية متقنة من أليكسيس ماك أليستر، تابعها نونيز برأسية قوية عجز الحارس ماتز سيلس عن التصدي لها.

ويعتبر هذا هو الفوز الأول لفريق ليفربول على ملعب نادي نوتنجهام فورست، منذ بداية حقبة "البريميرليج"، بينما كان آخر انتصار للريدز على هذا الملعب عام 1984.

وتفوق الريدز على نوتنجهام فورست، في ملعب سيتي جراوند، بثنائية روني ويلان وإيان راش، في 28 أكتوبر عام 1984، لينهي بفوزه اليوم أكبر سلسلة لا فوز خارج ملعبه، والتي امتدت لأربعين عامًا، تخللها 13 مباراة.

وكان نونيز قد شارك كبديل في الشوط الثاني ضد نوتنجهام فورست، بعد تعافيه من الإصابة، ليساهم البدلاء في تسجيل 43 هدفًا لصالح ليفربول هذا الموسم، بإحراز 21 هدفًا وصناعة 22 آخرين، وهو أكبر عدد من أي فريق في الدوريات الخمس الكبرى بأوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن