جميع المباريات

إعلان

في غياب صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على لوتون تاون ويواصل الابتعاد بصدارة بريميرليج (فيديو)

قلب نادي ليفربول الإنجليزي، الطاولة على نظيره لوتون تاون، حيث حول تأخره بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح تشيدوزي أوجبيني لاعب لوتون تاون أهداف اللقاء في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وعادل فيرجيل فان دايك النتيجة في الدقيقة 56، قبل أن يسجل كودي جاكبو الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 58، وسجل لويس دياز الهدف الثالث في الدقيقة 72، وأضاف هيرفي إليوت الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وشهدت المباراة استبعاد الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز من قائمة الريدز، بسبب الإصابة.

وواصل ليفربول ابتعاده بصدارة جدول ترتيب بريميرليج برصيد 60 نقطة، بينما توقف رصيد لوتون تاون عند النقطة 20 في المركز الثامن عشر.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

لمشاهدة هدفين لليفربول في دقيقتين.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف لوتون تاون.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

أهدر لويس دياز فرصة هدف اللقاء الأول في الدقيقة 5، بعدما استلم تمريرة سحرية من إليوت، راوغ بها الدفاع ثم سدد كرة بيسراه ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وكاد جاكبو أن يسجل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 10، بعدما حول عرضية إليوت بتسديدة مقصية ولكن حارس لوتون تاون أمسك بالكرة.

وتمكن لوتون تاون من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما سدد تشونج تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها كيليهير حارس ليفربول، وارتدت الكرة ليحولها أوجبيني برأسية إلى داخل الشباك.

وواصل لويس دياز إهدار الفرص لليفربول من أجل تعديل النتيجة، بعدما وصلت له تمريرة طولية خلف دفاع لوتون تاون، سددها دياز بيسراه ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وأهدر كودي جاكبو فرصة تعديل النتيجة بعدما سدد كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد أن تصدى لها حارس لوتون تاون.

وتمكن فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من ركلة ركنية، برأسية قوية سكنت الشباك.

وبعد دقيقتين فقط، استطاع كودي جاكبو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58، بعدما حول اللاعب الهولندي كرة عرضية، برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وكاد جاكبو أن يحرز الهدف الثالث، بعدما سدد كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تمكن حارس لوتون تاون من التصدي للكرة بقدمه.

وأنقذ حارس لوتون تاون مرماه من هدف ثالث، بعدما تصدى لكرة رأسية قوية من فان دايك حولها من كرة عرضية من ماك اليستر.

واستطاع لويس دياز تسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع لوتون تاون، وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وأضاف هيرفي إليوت لاعب ليفربول الهدف الرابع في الدقيقة 90، بعدما أبعد مدافع لوتون تاون الكرة من أمام جاكبو، لترتد إلى إليوت الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية سكنت الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن