جميع المباريات

إعلان

"مستقبل غامض".. إكسبريس: أليجري وبوتشيتينو وبينيتيز في سباق قيادة نيوكاسل

أليجري

صورة أرشيفية

زعمت تقارير صحفية بريطاينة اليوم الأربعاء، أن الغموض يحوم حول مستقبل ستيف بروس مع نيوكاسل خلال الفترة المقبلة بعد الأنباء التي تشير إلى اقتراب صندوق الاستثمار السعودي والذي يقوده ولي العهد محمد بن سلمان من الاستحواذ على ملكية النادي.

الفترة الماضة شهدت وجود مفاوضات مكثفة بين صندوق الاستثمار السعودي ورجل الأعمال البريطاني مايك آشلي مالك نيوكاسل حيث من المقرر أن تنتهي الصفقة بـ300 مليون جنيه إسترليني وفقًا لتقارير صحفية بريطانية.

وأضافت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن مستقبل بروس غامض حيث تشير بعض الأنباء إلى تواجده في منصبه حتى نهاية الموسم مع تغيير الجهاز الفني بداية من الموسم المقبل في ظل تغيير تواجد ملاك جدد.

وبحسب الصحيفة، فإن المنافسة على قيادة نيوكاسل شهدت تواجد ثلاثة مدربين بارزين بداية من ماوريسيو بوتشيتينو والذي يمتلك تجربة ناجحة في إنجلترا بعدما عمل في صفوف ساوثهامبتون وتوتنهام في الموسم الجاري.

الاسم الثاني والمرشح لقيادة "المكبايس" في الفترة المقبلة وهو الإيطالي ماسيميليانو أليجري والذي ارتبط كثيرًا بالانتقال لإنجلترا وتحديدًا قيادة فريق مانشستر يونايتد بعد تجربة مميزة في الملاعب الإيطالية وتحديدًا مع العملاقين ميلان ويوفنتوس.

ويتواجد الاسم الثالث في قائمة المرشحين الإسباني رفائيل بينيتيز والذي سبق وأن قاد نيوكاسل في عام 2016 وحتى 2019.

نيوكاسل خلال الموسم الحالي يحتل الترتيب الثالث عشر برصيد 35 نقطة بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة، إلا أن بريميرليج يشهد توقفًا خلال الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن