جميع المباريات

إعلان

صراع البطاقة الثالثة.. مواعيد مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز

الترسانة

صورة أرشيفية

حقق فريق الترسانة مساء اليوم الإثنين، الفوز على فريق ديروط بركلات الترجيح، ليتأهل "الشواكيش" إلى الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري المصري الممتاز.

وخطف الترسانة بطاقة التأهل الرابعة والأخيرة إلى الدورة الرباعية، بعد انتصاره مساء اليوم الإثنين بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خالد بشارة في الجونة. للتعرف على تفاصيل المباراة.. اضغط هنا

لينضم الترسانة إلى الثلاثي الصاعد من قبل: "حرس الحدود، سبورتنج ومنتخب السويس"، في الدورة الرباعية التي ستحسم هوية الفريق المتأهل لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان فريقا بتروجيت وغزل المحلة قد صعدا مباشرة إلى الدوري الممتاز بعدما احتلا أول مركزين في ترتيب دوري القسم الثاني "أ"، ويتبقى الصراع على البطاقة الثالثة والمنحصرة بين الرباعي المتأهل للدورة الرباعية "الترسانة، حرس الحدود، سبورتنج ومنتخب السويس".

وتنص لائحة التأهل إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد 2024-25، على أن يتأهل صاحب المركز الأول والثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري وهو ما نجح فيه بتروجيت وغزل المحلة، أما البطاقة الثالثة يتصراع عليها صاحب المركز الثالث، مع 3 أندية قادمة من دوري الدرجة الثانية "ب" وهم: "الترسانة، سبورتنج ومنتخب السويس".

ومن يحتل صدارة ترتيب الدورة الرباعية يستحق الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، وبالتالي هي فرصة للثلاثي الصاعد من الدوري القسم الثاني "ب" الذي يمكنه التأهل دون اللعب في الدوري الدرجة الثانية "أ".

مواعيد مباريات الدورة الرباعية

الجولة الأولي - السبت 18 مايو.

الجولة الثانية - السبت 25 مايو.

الجولة الثالثة - الثلاثاء 28 مايو.

الجولة الرابعة - السبت 1 يونيو.

الجولة الخامسة - السبت 8 يونيو.

الجولة السادسة - الثلاثاء 11 يونيو.

بوادر أزمة حلها التأجيل

قد يواجه اتحاد الكرة أزمة بسبب مشاركة فريق الترسانة في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر أمام المقاولون العرب، في لقاء تحدد موعده من قبل يوم 29 مايو الجاري، وبالتالي سيكون من الصعب لعب مباراة الجولة الثالثة، إما يتم تايجل مباراة الدورة الرباعية أو تأجيل مباراة الكأس أمام المقاولون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
الداخلية

الداخلية

49

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين على الداخلية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن