جميع المباريات

إعلان

العودة أمام الأهلي.. المنشطات والإيقاف يحرمان رمضان صبحي من المشاركة 810 دقائق بالدوري

بيراميدز الرجاء رمضان صبحي

رمضان صبحي - لاعب بيراميدز

كشف مصدر عن انفراجة لرمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، في أزمته مع المنشطات التي عانى منها مؤخرا وأبعدته عن صفوف فريقه لفترة طويلة.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الإيقاف الذي فرضته منظمة مكافحة المنشطات على رمضان صبحي لاعب بيراميدز، قد رُفع بالفعل وذلك بعد فترة من قرار إيقافه لثبوت إيجابية عينته التي خضع لها. (لقراءة التفاصيل اضغط هنا)

وبهذه النتيجة، يستطيع فريق بيراميدز إشراك رمضان صبحي، بداية من مباراة الأهلي التي ستقام يوم الإثنين المقبل الموافق 22 يوليو الجاري، ضمن مباريات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب رمضان صبحي صاحب الـ 26 عامًا عن المشاركة مع فريقه بيراميدز في آخر 7 مباريات محلية.

أزمة نجم بيراميدز

في يوم 31 مارس الماضي أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، تلقيهم اخطارًا من منظمة المنشطات تبلغهم بإيجابية عينة رمضان صبحي. (لقراءة التفاصيل اضغط هنا)

وفي 26 مايو الماضي، قال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن رمضان صبحي غاب عن مباراة بيراميدز أمام الجونة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري، بسبب إرسال منظمة المنشطات قرارًا بإيقافه. (لقراءة التفاصيل اضغط هنا)

ومنذ هذه المباراة لم يشارك رمضان صبحي في أي دقيقة مع بيراميدز، ومن المفترض أن يعود أمام النادي الأهلي في قمة الجولة 31 من عمر المسابقة المحلية.

تضرر بـ 810 دقائق

لكن فعليًا يكون رمضان صبحي قد غاب عن بيراميدز دقائق ومباريات عديدة منذ أن طُرد في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت يوم 24 أبريل الماضي في الجولة الـ 19 لبطولة الدوري وانتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3-2 "رمضان صبحي صنع هدفًا في هذه المباراة".

وبعدها غاب رمضان صبحي عن مباراتي إنبي ومودرن فيوتشر (مودرن سبورت حاليًا) وفقا للائحة رابطة الأندية، التي تشير إلى أنه في حالة تعرض أي لاعب للطرد المباشر يغيب مباراتين.

وبعد هاتين المباراتين، يعود رمضان صبحي للمشاركة مع بيراميدز 90 دقيقة كاملة في 3 مباريات أمام كلا من: "المصري البورسعيدي في الجولة الـ 22، سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ 23، والإسماعيلي في الجولة الـ 24"، قبل أن يتم إيقافه من جديد بسبب المنشطات.

وبالتالي فمنذ مباراة البنك الأهلي التي أقيمت يوم 24 أبريل، وحتى لقاء الأهلي القادم "22 يوليو الجاري" المتوقع مشاركة رمضان صبحي فيه، سيكون صاحب الـ 26 عامًا قد غاب عن 9 مباريات كاملة، بواقع 810 دقائق، حيث لعب 3 مباريات فقط في هذه الفترة.

مشوار رمضان صبحي منذ مواجهة البنك الأهلي

1- غاب عن إنبي بسبب الإيقاف (للطرد).

2- غاب عن مودرن سبورت بسبب الإيقاف (للطرد).

3- شارك 90 دقيقة أمام المصري.

4- شارك 90 دقيقة أمام سيراميكا كليوباترا.

5- شارك 90 دقيقة أمام الإسماعيلي.

6- غاب عن الجونة بسبب المنشطات.

7- غاب عن سموحة بسبب المنشطات.

8- غاب عن بلدية المحلة بسبب المنشطات.

9- غاب عن المقاولون بسبب المنشطات.

10- غاب عن سموحة بسبب المنشطات.

11- غاب عن الاتحاد بسبب المنشطات.

12- غاب عن الأهلي بسبب المنشطات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg