جميع المباريات

إعلان

اللقاء الأول منذ 2008.. الزمالك يواجه بلدية المحلة بين العودة لمربع الكبار والهروب من الهبوط

فريق الزمالك

فريق الزمالك

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره بلدية المحلة، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

الزمالك للانتصار الثالث والبلدية يبحث عن أول فوز منذ 6 مباريات

ويبحث نادي الزمالك عن استكمال انتصاراته مؤخرًا مع المدرب جوزيه جوميز، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد خلال آخر 4 مباريات لعبها في الدوري المصري.

وفي المقابل لم يحقق بلدية المحلة أي انتصار خلال آخر 6 مباريات خاضها في المسابقة المحلية، حيث كان آخر فوز له على حساب الداخلية، يوم 21 مايو الماضي.

تفوق تاريخي للأبيض.. وانتصار آخير بأقدام شيكابالا

ويتفوق الزمالك تاريخيًا على نظيره بلدية المحلة، حيث التقى الفريقين في 26 مباراة، حيث حقق خلالها الفريق الأبيض 15 فوزًا مقابل 10 تعادلات، وانتصار وحيد لبلدية المحلة في بطولة كاس مصر.

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الزمالك وبلدية المحلة في 23 فبراير عام 2008، حينما انتصر الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الحالي.

ترتيب الفريقين

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة (مع عدم خصم 3 نقاط سيتم حذفهم من رصيده بسبب الانسحاب من مواجهة الأهلي )، وحال فوزه سيقترب أكثر من العودة للمربع الذهبي في الدوري العام.

وفي المقابل يتواجد نادي بلدية المحلة في المركز السادس عشر، ضمن الـ 3 أندية المهددة بالهبوط، برصيد 23 نقطة، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية مفاجأة لمحاولة الهروب من الهبوط للدرجة الثانية مجددًا.

 

ويتسلح الزمالك بعودة بعض نجومه أمام بلدية المحلة، حيث شارك أحمد فتوح في تدريبات الفريق الأبيض بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة لمشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا في جزء من التدريبات، عقب شفائه بعد غياب طويل بداعي الإصابة، وفي المقابل عاد سامسون أكينولا للمشاركة في مران القلعة البيضاء بعد إنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة.

حكام المباراة

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة الزمالك وبلدية المحلة للحكم محمود وفا، ويعاونه كلا من سمير جمال وأحمد عبدالغني حكمين مساعدين، وأحمد ناصر حكمًا رابعًا.

ويتواجد وائل فرحان كحكم لتقنية الفيديو، ويعاونه محمود ناصف.

بطاقة مباراة الزمالك وبلدية المحلة

الحدث: الزمالك يستضيف بلدية المحلة في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري

الملعب: استاد القاهرة الدولي

الموعد: اليوم الإثنين

التوقيت: في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة

الحكم: محمود وفا

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
تشيلسي

تشيلسي

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: ريكو لويس - مانويل أكانجي - روبن دياز - يوشكو جفارديول. خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين - بيرناردو سيلفا. خط الهجوم: جيريمي دوكو - إيرلينج هالاند - سافينيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg