جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف موعد رحيل ديانج وكريستو عن الأهلي

ديانج

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

توصلت إدارة الأهلي إلى اتفاق شبه نهائي على خروج لاعب الوسط المالي أليو ديانج، إلى نادي الخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، مساء السبت، إن هناك اتفاق تم وسوف يعلن عنه في الساعات المقبلة من خلال خروج ديانج على سبيل الإعارة.

وأوضح المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن ديانج (26 عامًا) سيخضع للكشف الطبي عقب مباراة بيراميدز المقبلة وتحديدًا يوم 23 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يوقع ديانج على عقد الإعارة لمدة موسم مقابل 600 ألف دولار، وجاري الاتفاق على بند تفعيل الشراء النهائي بحسب تصريحات المصدر لـ"يلا كورة".

وكان أليو ديانج انتقل إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2019 قادمًا من نادي مولودية الجزائر، حيث يمتلك اللاعب عقدًا حتى 2026.

وفي سياق آخر، تطرق المصدر للحديث عن وضع اللاعب محمد الضاوي "كريستو" في ظل اقتراب اللاعب التونسي من الخروج عن الأهلي في الصيف الجاري.

وأوضح المصدر :"كريستو جلب عرضًا عن طريق وكيله من الصفاقسي التونسي لرغبة اللاعب في العودة إلى بلاده ويجرى حاليًا الاتفاق على كافة البنود المالية.

وشدد المصدر، أن عرض نادي الرجاء البيضاوي المغربي لا يزال قائمًا لكن "كريستو" يرغب في الانتقال للصفاقسي، والأمور تسير في شكل إعارته لنادي "عاصمة الجنوب".

وكان صاحب الـ21 عامًا، انتقل إلى صفوف الأهلي في يناير 2023 قادمًا من صفوف فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي.

ويمتلك "كريستو" عقدًا مع النادي الأهلى حتى صيف 2027، حيث يرغب اللاعب في الخروج على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل مستمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg