جميع المباريات

إعلان

وليد دعبس: أطالب بمشاركة مودرن سبورت في الكونفدرالية.. ولم نحصل على مستحقات رحيل حسام حسن

وليد دعبس

وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أنه يطالب بمشاركة فريقه في بطولة كأس الكونفدرالية بالموسم المقبل، وفقًا لترتيب الدوري المصري في الموسم الماضي، نظرًا لعدم اكتمال مباريات الدور الأول من الموسم الحالي حتى الآن.

وقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت: "حتى الآن لا نعلم ما هو أساس المشاركة في الكونفدرالية، وسوف نتحدث مع رابطة الأندية في هذا الأمر".

وتابع: "الخطاب القادم من الاتحاد الأفريقي ينص على الإخطار بالأندية التي ستشارك في البطولات بموعد محدد، وهو 30 يونيو، وتم تمديده إلى 5 يوليو، سواء وفقًا لترتيب الدور الأول الذي لم ينتهي بعد، وبالتالي يجب أن نقوم باختيار الأندية وفقًا لترتيب الموسم الماضي".

وأكمل: "لا أعتقد أن الاتحاد الأفريقي سوف يسمح بتأجيل إخطاره بالأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، وأريد الحصول على حقي، بأن تشارك الأندية وفقًا لترتيب الموسم الماضي، وبالتالي يتأهل مودرن سبورت والزمالك للكونفدرالية".

وزاد: "أتحدث وفقًا للوائح والقوانين، ولدينا هدف هذا الموسم، وهو الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي، ولكن الزمالك لديه عدة مباريات مؤجلة، ويمتلك فرصة قوية للدخول إلى المربع الذهبي".

وواصل: "لم نحصل على حقوقنا بعد رحيل حسام وإبراهيم حسن لتدريب منتخب مصر، هناك حقوق مالية لم نتحصل عليها، وطيلة هذه الفترة نلتزم الصمت، ولن نترك هذه الأموال، ويجب أن يكون هناك تقدير لما فعلناه".

وأتم: "لا يوجد أي مفاوضات مع الزمالك بشأن انتقال جوزيف جوناثان نجويم وأحمد عاطف للفريق الأبيض، وهذه ليست فترة انتقالات، ولدى الفريقين مشاكل متعلقة بالقيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن